طرح تريللر الموسم الرابع من The Crown وعرضه 15 نوفمبر المقبل

أوليفيا كولمان في دور الملكة أوليفيا كولمان في دور الملكة
 
على الكشوطى

طرحت شبكة نيتفليكس تريللر الموسم الرابع من مسلسل والذى يكشف الملامح الأولى للموسم والذى يعرض فى 15 نوفمبر المقبل، وتظهر أوليفيا كولمان وهى تجسد دور الملكة إليزابيث وقصة زواج ديانا من الأمير تشارليز.

وكانت النجمة أوليفيا كولمان كشفت فى حوار لموقع مترو تفاصيل تجسديها دور الملكة إليزابيث فى مسلسل The Crown، حيث أوضحت مدى صعوبة الدور على المستوى النفسى، حيث كشفت عن شعورها بالقلق الشديد من أن تكون ملكة إنجلترا البالغة من العمر 94 عامًا لا تحب تصويرها على الشاشة.

 
 

وأشارت كولمان "من الصعب أن تلعب دور شخص يعرفه الجميع"، وأضافت أوليفيا أنها تجد الأمر مدمرا للأعصاب عندما تكون الشخصية الواقعية التى تصورها لا تزال على قيد الحياة".

يعد مسلسل The Crown، من أهم المسلسلات التى تدور حول العائلة الملكية فى بريطانيا، حيث إنه يكشف الكثير من الجوانب المختلفة للحياة فى القصر الملكى، وهذه بعض من الأسباب التى تشجع من لم يشاهده على مشاهدته، خاصة قبل طرح الموسم الرابع من العمل الذى من المقرر له أن يطرح 15 نوفمبر.

The Crown يدور فى إطار درامى ممتع، وابتعد عن الملل بشكل كبير.وتم استخدام امكانيات متميزة لـ تصوير مسلسل The Crown مما يأخذ المشاهد حيث تعيش العائلة الملكية، وهو من بطولة الممثلة العالمية أوليفيا كولمان الحاصلة على جائزة الأوسكار عن دورها فى فيلم The Favourite.

وكان قد استكمل مسلسل The Crown، تصوير آخر مشاهده، رغم إيقاف جميع الأعمال التى يتم تصويرها، خوفا من انتشار فيروس كورونا بشكل أكبر، ولكن قررت شركة Left Bank Pictures، عدم إيقاف تصوير الموسم الرابع.

 The Crown (1)
 

 The Crown (2)
 

 The Crown (3)
 

 The Crown (4)
 

 The Crown (5)
 

 The Crown (6)
 

 The Crown (7)
 

 The Crown (8)
 

 The Crown (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر