عائشة بن أحمد : أنا متابعة جيدة للسوشيال ميديا وبطبيعتى جبانة وخوافة

 
كتب: مصطفى القصبي

أعربت الفنانة عائشة بن احمد عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها على فيلم "توأم روحى" الذى يعرض حاليا في السينمات .

وقالت عائشة أثناء استضافتها في برنامج مساء دى ام سى مع الاعلامى رامى رضوان والذى يذاع على فضائية دى ام سى أن ردود أفعال الفيلم فاقت توقعاتها ولم تتوقع النجاح الكبير الذى حققه حتى الان والتعليقات الإيجابية التي رأتها من فنانين ونقاد وغيرهم .

وأضافت الورق مكتوب بشكل مميز مشيرة انها كانت خائفة من تقديمها لأكثر من شخصية ضمن احداث العمل مشيرة انها مبسوطة بالعمل مع كافة فريق العمل من ضمنهم الفنان حسن الرداد التي كانت تجمع بينهم كيميا خاصة أثناء تصوير عدد من المشاهد في باريس .

وأكدت عائشة أن اختتيارتها للأعمال دائما ماتكون صعبة حيث أنها في بعض الأحيان تكون جبانة وخائفة ولابد من دراسة كل خطوة تقوم بها .

وأستكملت حديثها قائلة : أنها لن تحب اللحوم وتحب أكل الكشرى والمسقعة بدون لحمة ولم تحب الملوخية على حد وصفها .

وأشارت أن من مواصفات فتى أحلامها أن يكون صريح ومثقف وخفيف الدم مشيرة ان علاقتها بالسوشيال ميديا جيدة ومتابعة للأحداث طول الوقت .

واختتمت حديثها أنها تواصل تصوير مسلسل "تقاطع طرق" مع عدد من الفنانين منهم منى زكى وسيد رجب ومحمد ممدوح محمد فراج ومن اخراج تامر محسن

ويعرض للفنانة عائشة بن أحمد حاليا في دور العرض السينمائى فيلم "توأم روحى" بطولة كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل، وهو من كتابة أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم ويدور أحداثه في إطار رومانسى .

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر