قبل عرضه بأمريكا.. فيلم Tenet يحصل على إشادات إيجابية

Tenet Tenet
 
شيماء عبد المنعم

رغم أن فيلم "Tenet" لـ كريستوفر نولان سيكون متاحًا لعشاق السينما فى الولايات المتحدة، مع استمرار إغلاق العديد من دور العرض، إلا أن هناك إشادات إيجابية بالفيلم إلى حد كبير.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم "Tenet" فى العرض الدولى الأول فى 26 أغسطس المقبل، وسيفتتح فى مدن أمريكية مختارة فى 3 سبتمبر، بعد أن تم تأجيل موعد إطلاقه ثلاث مرات بسبب جائحة فيروس كورونا. ومع ذلك، يجد النقاد بأن الفيلم يستحق الانتظار، وان كل هذه التأجيلات ستجعل الجمهور أكثر تشوقا لرؤيته عند الطرح.

وفيلم Tenet من إنتاج شركة Warner Bros، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكي، مايكل كين، كليمنس بويسي، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يورى كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتى ماكابى.

وعلى جانب آخر ومع الترحيب بعودة دور السينما اعلنت الرابطة الوطنية لأصحاب المسارح (الناتو) مجموعة عن البروتوكولات الصحية التى ستبقى العملاء فى مأمن من COVID-19.

وتشمل المعايير التى يطلق عليها اسم "CinemaSafe" مطالبة العملاء بالتباعد الاجتماعى وارتداء الأقنعة، وتشجيع شراء التذاكر عبر الإنترنت واتاحة معقم اليدين بسهولة أكبر. كما تطالب الرابطة بالتنظيف المتكرر للمسارح، فضلاً عن حث دور السينما على تثبيت أنظمة HVAC، والحس دائما على التعامل دون تلامس وتشجيع الموظفين على غسل أيديهم بشكل متكرر طوال فترة العمل وسيتم تدريبهم على التعرف على علامات وأعراض COVID-19. 

وتلك البروتوكولات تم تطويرها من قبل الناتو، وتعتمد على التوجيه من مراكز السيطرة على الأمراض، ومنظمة الصحة العالمية، وإدارة السلامة والصحة المهنية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر