صور.. تصميمات جديدة للحقائب النسائية باللون الأسود

حقائب نسائية حقائب نسائية
 
نورا طارق

تفضل الكثير من النساء شراء حقيبة يد، عملية يمكن اصطحابها عند الذهاب للعمل أو التسوق أو حتى عند التنزه مع الأصدقاء، كما تتسم بالتصميم الأنيق الذى يساعد فى الحصول على إطلالة مميزة بين أقرانها، بالإضافة إلى أنه يفضل أن تكون بلون أسود لتتوافق مع جميع الألوان المختلفة للملابس، وبسعر يقل عن 100 دولار، ولهذا أشار تقرير منشور بموقع "herworld"، إلى تصميمات مختلفة من الحقائب السوداء العملية.

 

حقيبة سوداء بسعر 29.90 دولار

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الأنيق، كما إنها تتسم بأنها تستوعب العديد من الأغراض التى تحتاجها المرأة عند الذهاب للعمل أو التسوق، وسعرها يبلغ 29.90 دولار، ويمكن ارتداؤها مع ملابس رياضية.

حقيبة من زارا
حقيبة 

 

حقيبة كروس بسعر 39.90 دولار

تتسم هذه الحقيبة بتصميمها البسيط والأنيق، وجلدها الشبيه بجلد التماسيح، ويمكن ارتدائها مع فستان مناسب، وتتميز بأنها يمكن أن تستوعب بعض الأغراض، ويبلغ سعرها  39.90 دولار .

حقيبة كروس
حقيبة كروس

 

حقيبة سوداء بسعر 69.90 دولار

تتسم هذه الحقيبة بلونها الأسود وجلدها الناعم، كما إنها يمكن ان تستوعب بعض الأغراض التى تحتاجها المرأة أثناء الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ويمكن ارتدائها مع ملابس "كاجوال"، وسعرها يبلغ 69.90 دولار.

حقيبة تحتوى على محفظة
حقيبة 

 

حقيبة سوداء بسعر 79 دولار

يتسم تصميم هذه الحقيبة بالبساطة، كما إنها مزودة بحزام كتف قابل للفصل، مما يساعد على تحويلها من حقيبة يد إلى حقيبة كتف أو حقيبة "كروس بودي"، ويمكن ارتدائها مع فستان أو ملابس "كاجوال"، وسعرها يبلغ 79 دولار.

حقيبة يد
حقيبة يد

 

حقيبة يد مصممة بسلسلة بسعر 79 دولار

تتسم هذه الحقيبة بأناقة التصميم كما إنها مزودة بسلسلة، يمكن حملها على الكتف، ويمكن ارتداء الحقيبة مع ملابس "جينز"، وسعرها يبلغ 79 دولار.

حقيبة بسلسلة
حقيبة بسلسلة

 

حقيبة كبيرة بسعر 99.90 دولار

يمكن ارتداء هذه الحقيبة فى العديد من المناسبات الاجتماعية الرسمية و غير الرسمية، مما يعنى ارتدائها مع أنواع الملابس المختلفة، ويبلغ سعر هذه الحقيبة 99.90 دولار.

حقيبة بمقبض يد
حقيبة بمقبض يد

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر