صور.. أشهر 6 اتجاهات للهيلز فى صيف 2020

 احذية ملونة احذية ملونة
 
نورا طارق

تفضل الكثير من النساء ارتداء أحذية بكعب عالٍ، سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند حضور مختلف المناسبات، وتغير المواسم السنوية، ولذلك اعتادت ماركات الأحذية أن تصمم أحذية بكعب عالى لإرضاء أذواق معظم النساء، ويبدو أن فصل الصيف هذا العالم يغلب عليها هذا النوع من الأحذية حيث نشر موقع "bustle"، عن 6 اتجاهات للأحذية بكعب لفصل صيف 2020 والتى نتعرف عليها فى التقرير التالى.

 

صنادل Strappy

تعتبر صنادل Strappy بأربطتها المصنوعة من الجلد المدبوغ والتى تبدأ من أصابع القدم حتى الساق، وبكعب قصير من الأحذية الشعبية فى صيف 2020، والمتوفرة بألوانها المختلفة والمميزة.

صنادل Strappy
صنادل Strappy

 

صنادل ثونغ

يعتبر صندل ثونغ، الذى يتميز بكعب صغير، موضة أحذية الصيف لهذا العام، والذى يتميز بألوانه المختلفة التى تناسب جميع الأذواق.

صنادل ثونغ
صنادل ثونغ

 

حذاء لوفر بكعب

عاد اللوفر الكلاسيكي لهذا الموسم مع مجموعة متنوعة من أنواع الكعب، بألوانه المميزة والتى تناسب أجواء فصلى الربيع والصيف، وتضيف أناقة وجاذبية للمرأة .

لوفر بكعب
لوفر بكعب

 

عودة موضة التسعينيات

شهد فصل الصيف لعام 2020، عودة موضة صنادل  التسعينيات بأشكالها الكلاسيكية، وألوانها المختلفة، من أبيض وأحمر وأسود وغيرها من الألوان، بالإضافة إلى كعب قصير مميز.

صندل موضة التسعينات

صندل موضة التسعينات

 

حذاء اسبادريل

يعتبر حذاء اسبادريل، من الأحذية الأساسية لفصل الصيف، والتى تتميز بكعب سميك طويل وألوان مختلفة مميزة مثل الأسود والبنى بالإضافة إلى إختلاف تصميم الحذاء ليناسب جميع الأذواق.

حذاء اسبادريل
حذاء اسبادريل

 

حذاء صيفي ملون

تعتبر الأحذية الصيفية  الملونة موضة الصيف كل عام، لأنها تناسب أجواء هذه الفصول، كما إنها مصممة من ألوان زاهية وأنيقة، يمكن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، أو عند التسوق بإحدى المحلات التجارية لشراء الملابس أو احتياجات المنزل، كما تتميز الأحذية الملونة بأنها تضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

حذاء صيفى ملون
حذاء صيفى ملون
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر