محمد نور يتعاون مع الموزع زووم فى أغنيتين بألبومه الجديد

محمد نور محمد نور
 
محمود جلال

يتعاون الموزع الموسيقى زووم مع المطرب محمد نور فى أغنيتين فى ألبومه الجديد، الأولى من ألحانه، وكلمات أحمد علاء الدين تحمل اسم "متجيش على نفسك"، والثانية لم يستقر على اسمها حتى الآن، وهى من ألحانه، وكلمات جمال الخولى.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها زووم مع محمد نور، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "متعودتش على الأيام" كلمات عمرو والى، وألحان مودى سعيد، وأغنية "عليا" الذى غنيت خصيصا لابنته عليا، ألحان محمد نور وكلمات جمال الخولى.. وغيرهما.

من ناحية أخرى طرح محمد نور أحدث كليباته "جانى فى ملعبى" الذى تعاون فيه مع الشاعر والملحن عزيز الشافعى والموزع إسلام ساسو ومن إخراج بتول عرفة، وظهر نور من خلال الكليب بلوك مختلف عن أعماله السابقة، ويقول مطلع الأغنية "جانى فى ملعبى.. جميل ونبي.. عينه فضحاه.. ويدارى لى بقى قمر من السما لوحة مجسمة".

كما طرح أيضا نور أحدث أغانيه، التى قام بتلحينها، ومن كلمات الفنان أحمد السقا فى أولى تجاربه الاحترافية فى كتابة الأغانى وتوزيع محمد علام، "مالك يا ترى" وتخطت الأغنية نسب مشاهدة عالية.

يذكر أن آخر أعمال محمد نور كان ألبوم "مسا مسا"، والذى حقق ردود أفعال إيجابية، وضم 10 أغنيات بين الدراما والحزن والرومانسى والمقسوم والهاوسات، وهى: "مسا مسا" و"حبيت معاك" و"إنسانى وخليك بعيد" و"مدرس جغرافيا" و"غايب عن عينى" و"موحشتنيش إزاى" و"متعودتش على الأيام" و"لو على الفراق" و"اتاثرت بيك".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر