داليا مصطفى تنفى بصورة خضوعها لأى عمليات تجميل فى وجهها

داليا مصطفى داليا مصطفى
 
سارة صلاح

شاركت الفنانة داليا مصطفى جمهورها، بصورة قريبة جدا لوجهها عبر حسابها على إنستجرام، لتؤكد أنها لم تخضع لعملية تجميل، وكتبت على الصورة: "صورة قريبة اهو علشان تتأكدوا مفيش عملية فى مانخيرى ولا عينى ولا شفايفى ولا خدود ولا انتوا ايه رأيكوا قولوا بجد"، وحازت الصورة على إعجاب العديد من متابعيها.

داليا مصطفى

وتشارك الفنانة داليا مصطفى، فى فيلم "قبل الأربعين"، والذى سيكون مفاجأة لجمهورها، وتدور أحدث الفيلم فى إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسى على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفى.

وتعود الفنانة داليا مصطفى ‏إلى السينما المصرية بعد فترة غياب كبيرة منذ آخر أعمالها فيلم "طباخ الريس" للفنان طلعت ‏زكريا وخالد زكى، والذى تم إنتاجه منذ حوالى 12 عامًا تقريبا.‏

فيلم "قبل الأربعين"، من بطولة الفنانة داليا مصطفى وبسمة وإيهاب فهمى ومحمد على ‏رزق وعدد من ضيوف الشرف من تأليف أحمد عثمان، وإخراج معتز حسام، ويعد ‏العمل هو الأول للممثل الشاب معتز هشام فى السينما بعد تألقه فى عدد من الأعمال ‏التليفزيونية منها مسلسل "ممالك النار" و"أبو عمر المصرى".

وكانت الفنانة داليا مصطفى شاركت متابعيها من خلال حسابها الرسمى على موقع انستجرام بصورة تجمعها مع شقيقتها، وتفاعل معها متابعيها إلى حد كبير بسبب كم الشبه الذى بدا بين الثنائي، بتعليقات من عينة: "هو انتوا توأم ولا ايه"، وما إلى ذلك من تعليقات حول كم الشبه بينهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر