منذر رياحنة يكشف سر موافقته على المشاركة كضيف شرف فى فيلم «ساعة شيطان»

منذر رياحنة منذر رياحنة
 
عادل عبد الله

سافر الفنان الأردنى منذر رياحنة إلى الأردن، بعد أن قضى بمصر عدة أيام قام فيها بتصوير دوره كضيف شرف فى فيلم "ساعة شيطان"، الذى يتم تصويره حاليا، وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان باسم سمرة فى إحدى الفيلات على طريق المنصورية، وتتبقى أيام قليلة للانتهاء من تصويره، وبعدها يدخل فى مراحل المونتاج والميكساج استعدادا لطرحه فى السينمات.

وقال منذر رياحنه لـ"عين"، إنه وافق على المشاركة فى هذا الفيلم كضيف شرف بمجرد أن طُلب منه ذلك؛ لارتباطه القوى بالفنان باسم سمرة، وأشار إلى أنه عاد إلى الأردن؛ لارتباطه ببعض الأعمال الشخصية هناك، على أن يعود بعد أسبوع مرة أخرى إلى مصر. 

وكان العمل قد توقف منذ فترة بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر "زنزانة 7" المقرر طرحه فى الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزه للعرض.

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة كل من: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير, تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس، متمثل فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وصور أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت فى المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل امام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره.

وكان آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل "حارس الجبل" بطولة السعودى عبد المحسن النمر، صبا مبارك، وخالد القيش، ويقدم موضوعا مختلفا يروى قصص القبائل بكثير من التشويق، حيث يدور العمل فى عام أطلق عليه عام الموت الذى شهدت فيه المنطقة جوعا وأمراضا وجفافا أدت إلى حروب وغزوات بين القبائل من أجل البقاء، ورغم كل ما يعصف بشخصيات العمل يبقى للحب مكان، لنشهد على أجمل قصص الحب فى زمن النزاعات.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر