حنان ماضى تُحيى حفلا غنائيا بدار الأوبرا فى هذا الموعد

حنان ماضى حنان ماضى
 
محمود جلال

تشارك الفنانة حنان ماضى، فى حفل غنائى، مساء يوم الخميس الموافق 3 سبتمبر المقبل، بدار الأوبرا المصرية، وتقدم حنان خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغنياتها، من بينها: "شدى الضفاير"، "شباك قديم"، "بأحلم وأفتّح عينيا"، "ليلة عشق"، "عدى الهوا"، "يا ليل يا عين"، "امتى الكلام يبتدى"، "عصفور فى ليلة مطر"، "غناك يا بحر" و"البنت اللى سهرانة".

من ناحية أخرى انتهيت حنان ماضى من تسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "رمانك حداق"، وهى من كلمات الشاعر حسن رياض، وألحان على يوسف، وتوزيع الموسيقى أحمد محمود،  وهندسة صوت جورج يعقوب، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأسبوع المقبل على يوتيوب.

وتعد حنان ماضى واحدة من نجمات الغناء اللاتى قدمن العديد من الأغانى المتميزة منذ سنوات طويلة، كما تمت الاستعانة بها لغناء العديد من تترات المسلسلات المهمة، ولها أكثر من ألبوم منها "ليلة عشق" و"شباك قديم" و"إحساس" و"شباك قديم"، ومن أشهر أغانيها "شدى الضفاير"، "حاولت أعيش عصفور فى ليلة مصر" و"كان وكان".

يذكر أن المطربة حنان ماضى تخرجت من معهد الكونسرفتوار قسم الكمان، وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، بدأت مشوارها الفنى بعد تخرجها، وكان أول ظهور لها من خلال تتر مسلسل "اللقاء الثانى"، ألحان الموسيقار عمر خيرت، وشاركها الغناء الفنان على الحجار.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر