صور.. محمد فؤاد يسجل أغنية سينجل جديدة بتوقيع أسامة محرز

محمد فؤاد وأسامة محرز محمد فؤاد وأسامة محرز
 
محمود جلال

انتهى المطرب محمد فؤاد من تسجيل أغنية سينجل جديدة، لم يكشف عن اسمها حتى تكون مفاجأة للجمهور، وهى من كلمات أسامة محرز، وتوزيع الموسيقى كريم عبد الوهاب، ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

كان فؤاد قد طرح كليب أغنيته الجديدة "شكوى إلى الله" بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى الماضى، وهى من كلمات وألحان محمد فؤاد، توزيع كريم عبد الوهاب، كلارنيت محمد فوزى، ومن إخراج كريم مسلم.

كما يستعد لطرح ألبومه الجديد الذى تعطل إصداره لسنوات طويلة، مما عرضه لتسريب عدد كبير من أغنياته، لكن فؤاد وعد جمهوره بتقديم أغنيات جديدة على التى تسربت، وينتظر فؤاد طرح الألبوم لتصوير إحدى أغنياته على طريقة فيديو كليب.

يذكر أن آخر أعمال محمد فؤاد كليب "مراكب النجاة" وهى الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية مراكب النجاة لمكافحة الهجرة غير الشرعية، أداء محمد فؤاد والتعليق الصوتى للفنان القدير أحمد فؤاد سليم، وجاء فى كلمات الأغنية "الغربة مُره أوى وصعبة وع البر ليك 100 ألف طريق، والبحر غدار مش لعبة وازاى غريق هينجّى غريق، ومفيش صعب طول ما انت وسط أهلك وخليك مؤمن بحلمك ولو هتسافر سافر بأمان.. يا راسم حلم مش محسوب".

 
محمد فؤاد وأسامة محرز (2)
 

محمد فؤاد وأسامة محرز (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر