أمينة خليل: «توأم روحى» عمل رومانسى رائع وكتبته مؤلفة شاطرة

أمينة خليل أمينة خليل
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة أمينة خليل عن سعادتها بردود الأفعال، التى تلقتها عقب طرح فيلم "توأم روحى"، الذى تشارك فى بطولته مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، ومن إخراج عثمان أبو لبن وتأليف أمانى التونسى.

وأضافت، فى تصريحات خاصة: الفيلم يعتبر من أقرب الأعمال إلى قلبى، خاصة أنه ينتمى إلى نوعية الأعمال الرومانسية الرائعة، وكتبته مؤلفة شاطرة بحجم أمانى التونسى، مشيرة إلى أنها استمتعت بالعمل مع كل فريق العمل، وعلى رأسهم حسن الرداد الذى جمعت بينهما كيميا أثناء تصويره، ومن خلالها ظهر الفيلم على أفضل مستوى، بالإضافة إلى المخرج المتميز عثمان أبو لبن ودعم السبكى لنا.

وأشارت إلى أنها كانت تتمنى طرح العمل من شهر فبراير المقبل، ولكنه تأجل بسبب غلق السينمات وانتشار فيروس كورونا.

فيلم "توأم روحى" يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج عثمان أبولبن.

يذكر أن الحياة أعيدت لدور العرض منذ فترة بعد 3 أشهر من الاغلاق للوقاية من انتشار فيروس كورونا، حيث قررت الحكومة المصرية إعادة تشغيل دور العرض بنسبة 25% فقط، وهو ما جعل القائمين عليها يعرضون أفلام شهر يناير وفبراير مرة أخرى، ولكن مع توقعات زيادة نسبة التشغيل إلى 50% جعل المنتجين يتشجعون على طرح أفلامهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر