فيديو.. كريم عبد العزيز وهند صبرى يعلقان على فوز «الفيل الأزرق 2» بـ15 جائزة

الفيل الأزرق الفيل الأزرق
 
بهاء نبيل
ظهر النجمان كريم عبد العزيز وهند صبرى، خلال فيديوهين جديدين نشرتهما الإعلامية بوسى شلبى، علقا خلالهما على حصول فيلم "الفيل الأزرق2" على أغلب جوائز السينما العربية ACA، والتى بلغت 15 جائزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

احسن ممثل ACAغدا علي المحور#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
وقال النجم كريم عبد العزيز خلال الفيديو، مساء الخير عليكم جميعا أنا بشكركم جميعا وأستاذ ماجد حسنى وزملائى فى ترشيحى للجايزة وأكيد الجايزة لما بتكون من زميل ومعاك فى نفس الشغل لها طعم غير الجمهور اللى برده له طعم تانى خالص، أنا بشكركم جدا، ودى تانى جايزة السنة دى مع بعض، ومتشكر جدا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

انتظرونا غدا علي المحور احسن ممثله AcA202#المحور

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

 
 
فيما قالت النجمة هند صبرى، أنا بشكر ACA على الجائزة وبشكر الناس اللى صوتت ليا، كان نفسى نكون مع بعض ونتقابل وجها لوجه، ولكن للأسف الظروف الحالية خلتنا نقبل الجائزة من بعيد، ولكن أنا ممتنة جدا، وبشكر كل الناس اللى صوتت لدورى فى فيلم "الفيل الأزرق 2"، وأهنئ كل زميلاتى المرشحات؛ لأنهم كلهم يستاهلوا، وإن شاء الله السنة الجاية نكون مع بعض".
 
وكان حفل جوائز السينما العربية قد انطلقت يوم الجمعة الماضى، وحصل فيلم "الفيل الأزرق2" على 15 جائزة بتصويت كل العاملين بمهنة التمثيل، حيث حصد النجم كريم عبد العزيز جائزة أفضل ممثل دور أول، وحصدت النجمة هند صبرى على أفضل ممثلة دور أول، وحصد الفيلم نفسه على جائزة أفضل فيلم.
 
كما حصد مروان حامد على جائزة أفضل إخراج، وحصد أحمد حافظ على جائزة أفضل مونتاج، وحصد طارق مصطفى على جائزة أفضل مكياج، وحصد محمد حافظ على جائزة أفضل تصفيف شعر، وحصد محمد عطية جائزة أفضل ديكو، وحصد أحمد المرسى جائزة أفضل تصوير، وحصد أحمد أبو السعد على جائزة أفضل مزج أصوات، وحصدت ناهد نصر الله على جائزة أفضل تصميم ملابس، وحصد أروما على جائزة أفضل مؤثرات بصرية، وحصد هشام نزيه على جائزة أفضل موسيقى تصويرية، وحصد أحمد مراد على جائزة أفضل سيناريو.
 
"الفيل الأزرق 2" إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وبطولة كل من: كريم عبد العزيز وهند صبرى ونيللى كريم وإياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوى شيرين رضا وتارا عماد ومروان وينس وتامر هشام وولاء الشريف وأحمد خالد صالح ورمزى لينر ورانيا ملاح، واعتمدت أحداثه على الرعب والتشويق أكثر من الجزء الأول.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر