هالة صدقى: تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد هؤلاء ومش أتنازل عن حقى

هالة صدقى هالة صدقى
 
كتب: مصطفى القصبي

أكدت الفنانة هالة صدقى في تصريحات لـ "عين" أنها تقدمت بلاغ إلى النائب العام ضد زوجها سامح سامى ومحاميه صالح السقا الذى شهر بها مؤخرا مشيرة أنه لو اعتذر غير مقبول تماما بالنسبة لها وكذلك قدمت بلاغ ضد المواقع التي نشرت اخبار مغلوطة عنها وبلاغ ضد الصحفى محمد ضاحى .

وأضافت أن كل ماذكره زوجها عنها مؤخرا في حديثه في إحدى البرامج كلام ليس له اى أساس من الصحة والذى تضمن أنها ليس لديها القدرة على الإنجاب .

وقالت الفنانة هالة صدقى أنها احترمت اختيار زوجها  أنه يريد السفر إلى أمريكا ولكن رفض أن أسافر معه، وتحملت 5 سنوات إهانات وشتيمة على فيس بوك ولكن جاء الوقت لكى أتحدث ولن أتنازل عن حقى .

وقد نشر محامى هالة صدقى رفعت الشريف على صفحته "الفيس بوك" مؤخرا  أنه توجه إلى مكتب السيد المتشار النائب العام وتقدمت ببلاغين الأول ضد السيد محامى زوج الفنانه هاله صدقى وموقع ويك اند لما جاء بالفيديو المتداول والبلاغ الثانى ضد زوج الفنانه هاله لما ذكره بالفيديو الذى نشره على صفحته وتم تداوله بغالبية المواقع وذلك اعمالا لقانون مكافحة الجرائم الالكترونيه الجديد والذى غلظ العقوبات علي هذه الجرائم بشكل كبير حيث نصت الماده 26 منه علي  يعاقب بالحبس مده لا تقل عن سنتين ولا تجاوز خمس سنوات وبغرامه لا تقل عن مائة ألف جنيها ولا تجاوز ٣٠٠ ألف جنيها كل من تعمد إستعمال برنامج معلوماتي أو تقنيه معلوماتيه فى معالجة معطيات شخصيه للغير لاظهارها بطريقه من شأنها المساس باعتباره أو شرفه .

رفعت الشريف

 

وكانت قد ردت الفنانة هالة صدقى على قضية إنكار النسب التى رفعها زوجها، وكتبت مؤخرا عبر حسابها بموقع "فيس بوك" قائلة، "لما أب يتخلي عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضى على مستقبلهم الرياضى وفِى الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِى الآخر يرفض يطلق، منتظرا الثمن".

وكتبت هالة صدقى فى منشور آخر، "طيب ربنا يعمل أيه تاني للبشر علشان تتعظ، زلازل وبيحصل انفجارات فى ثانية وحال ناس بيتقلب فى ثانية، كورونا وڤيروس يظهر ويموت آلاف من البشر ويغير حال العالم كله برضه فى ثانية، وبرضه الناس لا تتعظ ولا بتفهم الرسائل، بجد ربنا يعمل أيه مع نوعيه البشر دى".

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر