كيت وينسلت: أتوقع نجاحا كبيرا لفيلم Ammonite.. ودى كابريو حب حياتى

كيت وينسلت كيت وينسلت
 
شيماء عبد المنعم

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Ammonite التريلر الرسمى له، للنجمة العالمية كيت وينسلت والنجمة سيرشا رونان، والمقرر طرحه فى 13 من نوفمبر المقبل.

وقصة فيلم Ammonite تدور فى حقبة أربعينيات القرن التاسع عشر فى إنجلترا وهو مستوحى من حياة الصياد الأحفورى مارى انينج، حيث تذهب مكتشفة حفريات لقضاء فترة نقاهة على سواحل البحر لتقابل فتاة، تنشأ بينهما علاقة غرامية تغير حياتهما للأبد.

وفى هذا السياق أجرت كيت حوارا مع hollywoodreporter، وكشفت خلال الحوار كواليس الفيلم الذى أطلقها للشهرة، وهو الفيلم الشهير "تيتانك"، حيث قالت: "لقد شعرت بالذهول حقًّا كان عمرى 21 عامًا، ولم أكن مستعدة لهذه الشهرة".

 كما اعترفت وينسلت بأنها كانت تشعر بالرعب والتوتر من التمثيل أمام النجم ليوناردو دى كابريو، رغم صداقتهما التى تمتد لقرابة 24 عامًا، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بالتوتر الشديد لدى تمثيلها أمام دى كابريو لأول مرة فى فيلم "تيتانيك"؛ بسبب "جاذبيته الشديدة وتمثيله المتقن"، قائلة: "كنت أشعر مثل أى امرأة، كيف يمكننى أن أعمل مع رجل جميل وممثل عبقرى هكذا، ولكن بمجرد لقائى به أدركت أنه رجل لطيف ومتواضع ومجرد شخص طبيعى".

وذكرت الممثلة أن صداقتهما الطويلة لم تتطور إلى علاقة رومانسية؛ لأن ذلك يعنى احتمالية انفصالهما، وهما لن يقبلا بذلك، وعلى الرغم من ذلك ما زالت تشعر أن دى كابريو هو حب حياتها.

كما تحدثت كيت وينسلت عن فيلمها الجديد Ammonite، مشيرة إلى أنها تتوقع نجاحا كبيرا للفيلم، مع الأخذ فى الاعتبار أن هذا هو الرهان الرئيسى لهذا الموسم لشركة Neon. 

 
كيت وينسلت (1)
كيت وينسلت

كيت وينسلت (2)
كيت وينسلت

كيت وينسلت (3)
كيت وينسلت

كيت وينسلت (4)
كيت وينسلت

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر