فى طريقه إلى دبى.. محمد رمضان يجرى تدريبات بدنية داخل طائرة خاصة (فيديو)

محمد رمضان محمد رمضان
 
عادل عبد الله
نشر الفنان محمد رمضان فيديو وهو يجرى تدريبات رياضية داخل طائرة خاصة، وعلق على الفيديو: "إلى دبى"، ويرافقه فى رحلة دبى شقيقه محمود رمضان وعائلته، ولم يكشف عن سبب زيارته.
 
يذكر أن رمضان قد حرص أثناء إقامته بالساحل الشمالى على مشاركة متابعيه جانبا من استقبال جمهوره له أثناء ظهوره في الساحل الشمالي لقضاء عطلته الصيفية، ونشر رمضان مقطع الفيديو الذى ظهر من خلاله وهو بداخل سيارته فى إحدى قرى الساحل الشمالى، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، ويظهر من نافذة السيارة عدد كبير من جمهوره الذين رددوا "نمبر وان الأصلى"، وسط تجاوب كبير من رمضان معهم.
 
 
 
 
وكان قد احتفل رمضان منذ أيام، بعيد ميلاد عاهل المغرب، الملك محمد السادس، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع الصور "إنستجرام"، وكتب رمضان قائلا: "عيد ميلاد سعيد ملك المغرب محمد السادس.. حفظه الله وحفظ الشعب المغربى الغالى".
 
 ويشارك رمضان متابعيه من وقت لآخر عبر السوشيال ميديا بفيديوهات وصور من إجازته، مثلما حصل مؤخرا من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، حيث نشر أحدث صورتين له وهو فى عرض البحر، وظهر خلال الصور وهو يرتدى نظارته الشمسية أثناء تواجده فى البحر.
 
 
14e081d5-db59-4efe-be27-796bbc97e811

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر