أحمد خالد صالح ينفى زواج شقيقته ويؤكد: مجرد مناسبة عائلية

أحمد خالد صالح أحمد خالد صالح
 
باسم فؤاد

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى صور وفيديو قالوا إنها من حفل زفاف شقيقته "علياء"، وظهر فى تلك الصور أحمد خالد صالح وخطيبته الفنانة هنادى مهنى، ووالدها الموسيقار هانى مهنى، والفنان طارق عبد العزيز.

"عين" تواصل مع الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وقال إن هذا الفيديو لمناسبة عائلية، لكنه ليس لحفل زفاف شقيقته كما تداول، لكنه رفض الكشف عن تلك المناسبة.

من ناحية أخرى يشارك الفنان أحمد خالد صالح، فى بطولة مسلسل جديد بعنوان "أنصاف مجانين"، من تأليف مريم نعوم، وإخراج عمر رشدى، وينتمى العمل لنوعية المسلسلات قليلة الحلقات، كما سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وقد صوّر صناعه عددا كبيرا من المشاهد الخارجية بمنطقة مصر الجديدة، وجمعت المشاهد الفنان الشاب أحمد خالد صالح، والممثلة الصاعدة أسماء جلال.

العمل مقتبس عن رواية الكاتبة السعودية الدكتورة شيماء الشريف، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يعانى "الشيزوفرينيا"، وبحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحبا له، ويطالبه بمساعدته فى العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، كى يتسنى له أن يرتاح راحة أبدية.

يذكر أن آخر ظهور للفنان أحمد خالد صالح كان فى شهر رمضان الماضى، من خلال مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال، وجسد شخصية الشيخ مبروك، تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا على قناة الحياة، ويشارك فى بطولته كوكبة من النجوم، هم: مى عمر وأحمد صلاح حسنى وأحمد خليل ورياض الخولى وإنعام سالوسة وموسيقى تصويرية شادى مؤنس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر