الأغانى السينجل الأفضل أم الألبومات؟ اعرف رد نجوم الغناء

مروان خورى مروان خورى
 
محمود جلال

شهدت الساحة الغنائية خلال الفترة الأخيرة اتجاه العديد من المطربين إلى طرح أغنيات "سينجل" بدلا من الألبوم بشكل كامل أو طرحه عن طريق "سينجلات"، بعد ذلك يتم طرح الألبوم بشكل كامل، وفى السطور التالية يرصد "عين" رأى نجوم الغناء عن سر طرح أغنيات عن طريق "السينجلات" وليس الألبوم بشكل كامل.

باسكال مشعلانى

قالت النجمة اللبنانية باسكال مشعلانى، إن فكرة الألبومات لم تعد مثل السابق، فعند نزول الألبوم نجد أن هناك أكثر من أغنية ستُظلم فيها، لذلك هى من أنصار الأغانى "السينجل" أو "المينى ألبوم" الذى لم تتخطى عدد أغانيه الـ6 أغنيات.

مروان خورى

أما المطرب اللبنانى مروان خورى فأشار إلى تفضيله الأغانى بطريقة "السينجل"، مؤكدًا أن الوقت الحالى لم يعد مناسبًا لفكرة طرح ألبوم غنائى كامل، خاصة أنه انشغل الفترة الماضية عن تقديم جديد للجمهور، ويحتاج للعودة لهم بعمل جديد فى أقرب وقت.

مى كساب

فى نفس السياق، كشفت المطربة مى كساب، أنها من مؤيدى الألبوم لكن "السينجل" لن يشبعها فنيا ولا وجدانيا، قائلة: "لست مطربة سناجل، لكن أريد أن أقدم تاريخا، وأقدم ألبوما راضية عنه، ويرضى جمهورى".

أحمد جمال

كما يرى المطرب أحمد جمال أنه لا غنى عن الألبوم الغنائى لأى مطرب، على الرغم من أن الأغانى "السينجل" تعيش لفترة أطول، وتؤثر أكثر، وهى اللون الشائع والأقوى حاليًا، ولكنى أفضّل التنويع بين الأمرين، بمعنى أن تطرح أغانى منفردة فى توقيت تحضيرك للألبوم.

سعد رمضان

ويقول المطرب اللبنانى سعد رمضان، إنه قبل أغنية "شو محسودين" طرح "مينى ألبوم" كان يحمل 4 أغنيات، ومهما كان الألبوم جيدا تتعرض بعض الأغانى للظلم فيه، وهذا ما حدث عندما طرح ألبوما وقتها، فاليوم نحن فى عصر "السينجل"؛ لأن الجمهور أصبح ميالا لمثل هذه الأغانى، بدليل عدم اتجاهه لشراء الألبوم.

ياسمين على

وأيدت المطربة ياسمين على فكرة تفضيل طرح الألبوم الجديد بطريقة "السينجل"، وقالت: "فى البداية، سيتم طرح أغنية سينجل من الألبوم نفسه، وليست خارج الألبوم، وذلك لمعرفة ردود الأفعال ومدى تقبل الجمهور للألبوم، ثم طرح الألبوم مرة واحدة كاملا".

وأضافت ياسمين: "أحب التركيز فى عمل واحد، وصعب أن أركز فى عملين بنفس الوقت"، مشيرة إلى أن فكرة وجود ألبوم كامل تعود إلى تامر حسين؛ لأن من تاريخ الفنان هو وجود ألبوم كامل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر