صور.. بيلا حديد تروج لحقيبة بربرى الجديدة بستايل شرس

بيلا حديد بيلا حديد
 
شيماء سمير
اختيار الحقيبة المناسبة للإطلالات العملية من الخطوات المهمة التى تحرص عليها الفتيات طوال الوقت، نظرًا لأنها يجب أن تتمتع ببعض الصفات يعد أهمها الحجم المناسب، ووفقًا لموقع مجلة "هاربرز بازار" فإن الحقيبة الجديدة التي قدمتها دار الأزياء البريطانية بربرى تعد خيارًا مثاليًا يمكنك الاعتماد عليه أثناء ذهابك إلى العمل ليوفر الأناقة والعملية فى آن واحد.
 
بيلا حديد
بيلا حديد

كان عرض أزياء Burberry لربيع 2020 نقطة الانطلاق التى قدم خلالها المدير الإبداعى للدار المصمم ريكاردو تيشى حقيبة The Pocket Bag للمرة الأولى، حيث الحقيبة الأنيقة المصنوعة من الجلد والتى تحتوى على جيب خارجى، والتى تشعر بمجرد النظر إليها بأنها تتناسب مع شخص يرتدى بدلة رسمية.

بيلا حديد وحقيبة بربري

بيلا حديد وحقيبة بربري

جاءت فكرة هذا التصميم لـ"ريكاردو" من أرشيف "بربري" المستوحى من الحيوانات، مع إضافة بعض التفاصيل الخاصة به ليضفي عليها لمستة الخاصة، مثل الجيب الخارجي، واليد الجلدية، والحواف التي تم حياكتها يدويًا.

حقيبة بربري
حقيبة بربري

وتمت إعادة الكشف عن هذه الحقيبة من جديد من خلال حملة إعلانية قامت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية بيلا حديد بدور البطولة فيها، حيث التقطت لها بعض الصور مع تمثال نمر لتتماشى مع الحقيبة، ووصفوها بأنها تتمتع بالقدر الكافي من الأنوثة الخالصة والشراسة في آن واحد، وهذا ما يجعلها أفضل من يجسد الحملة.

حقيبة بربري المصنوعة في إيطاليا
حقيبة بربري المصنوعة في إيطاليا

تم طرح الحقيبة بأكثر من تصميم وشكل، وكذلك أكثر من لون لتناسب جميع الأذواق، فعلى سبيل المثال كانت هناك الحقيبة التي تم تصنيعها في إيطاليا، والتي جمعت بين الجلد والقماش الكاروهات لتشير إلى تراث الفروسية الذي تمتلكه "بربري"، وتحتوي على ذراع طويل يمكنك من ارتدائها على الكتف بسهولة، فضلًا عن المقبض اليدوى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر