حكاية 34 لقبا فى مسيرة ميسى مع برشلونة.. تعرف عليها

ميسي ميسي
 
عرفة الضبع
خاض النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، مسيرة أسطورية حافلة بالألقاب والإنجازات في مشواره بقميص الفريق الكتالونى في جميع البطولات، ليصبح البرغوث الذى أصبح قريبا من الرحيل عن الفريق أفضل لاعب في تاريخ البارسا بلا منافس.

واقترب ميسي من الرحيل عن صفوف برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أرسل فاكسا رسميا لمسئولى النادى الكتالونى مساء الثلاثاء، يعبر فيه عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم، وردت عليه إدارة النادى في 3 كلمات، "نريد بقاءك معنا".

وتوج ميسي بالعديد من الألقاب الكبرى في مشواره مع برشلونة منذ عام 2004 مع الفريق الأول، بلغت 34 لقبا متنوعا في مختلف البطولات الممكنة.

وجاءت ألقاب ميسي مع برشلونة كالتالى: الدوري الإسباني 10 مرات، دورى أبطال أوروبا 4 مرات، كأس ملك إسبانيا 6 مرات، كأس السوبر الإسبانى 8 مرات، كأس السوبر الأوروبى 3 مرات، ومثلهم كأس العالم للأندية".

وخاض ميسي بقميص البارسا 16 موسما شارك خلالهم في 731 مباراة رسمية نجح خلالها في تسجيل 634 هدفا ليصبح الهداف التاريخى لفريق برشلونة كما صنع 256 هدفا آخرين.

من ناحية أخرى، نشرت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية 4 أسباب واضحة وراء رغبة ميسي في الرحيل عن برشلونة والتى جاءت كالتالى:

1- عدم ثقته في الإدارة الحالية لبرشلونة.

2-  لا يعتقد أنهم مؤهلون لتغيير الوضع في برشلونة.

3- يرى أن الإدارة غير قادرة على بناء فريق تنافسي.

4- استياؤه من معاملة مجلس الإدارة لزملائه، من بينهم لويس سواريز.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر