غادة عادل تعيش نشاط سينمائى بـ4 أفلام دفعة واحدة فى 2020

غادة عادل غادة عادل
 
محمد زكريا

تعيش الفنانة غادة عادل حالة من النشاط السينمائى هذا العام، إذ تشارك فى العديد من الأفلام المنتظر طرحها فى دور العرض بعد عودة تشغيلها بكامل طاقتها الاستيعابية، حيث انتهت غادة من تصوير 3 أفلام جديدة وتستعد لأكثر من فيلم أيضاً خلال الفترة المقبلة، ليكون هذا العام هو عام السينما بالنسبة لغادة عادل.

وانتهت غادة عادل مؤخراً من تصوير دورها فى فيلم "قمر 14" الذى يعتمد على 5 حكايات مختلفة منفصلة بينهم رابط يجمعهم وكل حكاية بأبطال مختلفين، وتقوم غادة ببطولة الحكاية الأولى فى الفيلم ويشاركها البطولة خالد أنور وعارفة عبد الرسول والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجورى.

قمر 14
قمر 14

 

كما انتهت غادة كذلك من تصوير فيلم "الخطة العامية" قبل أسبوعين وتنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، وتشارك فى بطولته إلى جانب على ربيع، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التونى.

الخطة العامية
الخطة العامية

 

ونفس الأمر بالنسبة لفيلم "هيكل نظمى" اذ صورت غادة آخر مشاهدها فى العمل مؤخراً، بعد استئناف التصوير الذى توقف منذ فترة بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا، وتشارك غادة فى الفيلم إلى جانب رامز جلال وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، إنتصار، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

غادة عادل ورامز جلال
غادة عادل ورامز جلال

 

وتستمر غادة عادل فى نشاطها السينمائى هذا العام من خلال فيلم "تحت تهديد السلاح" المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، فى بطولته هاني سلامة، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، وآخرين، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر