محمد عزمى يشارك فى فيلم «30 مارس» مع دينا الشربينى

محمد عزمى مع أبطال فيلم "30 مارس" محمد عزمى مع أبطال فيلم "30 مارس"
 
مصطفى القصبى

يشارك الممثل الشاب محمد عزمى، من ذوى القدرات الخاصة، بفيلم" 30 مارس"، من بطولة دينا الشربينى وأحمد الفيشاوى، حيث يظهر فى عدة مشاهد بالفيلم والتى جمعته ببطلى الفيلم ومعهما الفنان محمد شاهين، وجاءت مشاركة "عزمى" فى الفيلم، بعدما قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "قمر هادى"، للنجم هانى سلامة، والذى عرض بموسم رمضان قبل الماضى.

 

محمدعزمى4
 
محمد عزمى
 
محمدعزمى2
 
محمدعزمى3

 

على الجانب الآخر استأنف المخرج أحمد خالد موسى تصوير أحداث فيلمه الجديد "30 مارس"، بعد أن حصل فريق عمل الفيلم على إجازة لمدة أسبوع، بعد الانتهاء من 85% من مشاهد الفيلم، ومن المقرر أن ينتهى صناع الفيلم من تصويره بالكامل خلال الأيام المقبلة، والفيلم تدور أحداثه فى إطار من الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله.

فيلم "30 مارس"، تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من: أحمد الفيشاوى، ‏ودينا الشربينى، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ومجموعة من ضيوف ‏الشرف.

يذكر أن محمد عزمى شارك فى موسم رمضان قبل الماضى فى بطولة مسلسل "قمر هادى" أمام النجم هانى سلامة والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر