براد بيت «هايص» وأنجلينا جولى «لايصة» مع الأولاد.. اعرف التفاصيل

أنجيلينا جولى أنجيلينا جولى
 
على الكشوطى

فى الوقت الذى يستمتع فيه براد بيت بعلاقته الرومانسية مع عارضة الأزياء نيكول بوتور السكي، تعتنى زوجته أنجلينا جولى والتى تنتظر أوراق طلاقها بأبنائهما الـ6، سواء المتبنين أو لا، دون شريك حياة سوى أطفالهما ممن تحتضنهم فى ظل ظروف انفصالها من والدهم التى مرت عليهم بصعوبة.

ورصدت عدسات المصورين جولى مع الأولاد الستة فى أحد مطاعم السوشى بماليبو، حيث ظهرت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا بفستان ذهبى طويل وكعب منخفض أثناء توجهها إلى الداخل المطعم.

وفى سياق متصل ذكرت مجلة Woman's Day أن جولى تتطلع إلى الإقامة فى لندن، وأنها تريد نقل أطفالها الستة إلى هناك، وأكد مصدر المجلة أنها تريد الابتعاد عن براد بيت 11 ساعة من السفر.

ويبدو أن النقطة الرئيسية من هذا التقرير هى كشف الخلاف بين أنجلينا وبراد، حيث تقول المجلة إن جولى "منعت أطفالها" من رؤية "أبناء عمومتهم من جانب عائلة براد، لكن لا يوجد دليل على حدوث خاصة فى ظهور الحظر الصحى، كما أن جولى وبيت يشتركان فى الوصاية على أطفالهم، لذا فإن فكرة أن جولى تحجب أبنائها عن عائلة براد أمر مستحيل قانونيًا.

على جانب آخر فى مقابلة مع Harper's Bazaar فى ديسمبر الماضى، ناقشت جولى إمكانية الانتقال من الولايات المتحدة وقالت: "أحب العيش فى الخارج وسأفعل ذلك بمجرد أن يبلغ أطفالى 18 عامًا" نظرًا لأن توأميها الأصغر يبلغان من العمر 12 عامًا، فإن هذه الخطوة لن تحدث قبل عدد من السنوات.

أنجلينا  جولي
 

أنجلينا جولي (1)
 

أنجلينا جولي (2)
 

أنجلينا جولي (3)
 

أنجلينا جولي (4)
 

أنجلينا جولي (5)
 

أنجلينا جولي
 

براد بيت
 

نجلينا جولي (2)
 

نجلينا جولي
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر