محمود عبد المغنى يصور 7 مشاهد بـ«خيط حرير» فى زايد وينتظر «شارع 9»

محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
 
عماد صفوت

يصور اليوم السبت النجم محمود عبد المغنى، ما يقرب من 7 مشاهد ضمن أحداث مسلسل "خيط حرير" للنجمة مى عز الدين، المقرر عرضه الفترة المقبلة على شاشات المتحدة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، حيث يشارك فى تلك المشاهد الفنان عبد الرحيم حسن ونيقولا معوض، ويتبقى لمغنى ما يقرب من أسبوعين وينتهى من تصوير دوره ليتفرغ لمسلسل "شارع 9".

وفى السياق ذاته، أوشك المخرج إبراهيم فخر على الانتهاء من تصوير المسلسل، حيث يتبقى له 3 أسابيع وينتهى أبطال المسلسل من التصوير بالكامل، يلتفرغ بعدها لمونتاج ومكساج الحلقات المتبقية ليصبح المسلسل جاهزا للعرض، خاصة أن شركة سينرجى ترغب فى عرضه خارج السباق الرمضانى.

مسلسل "خيط حرير" يشارك فى بطولته إلى جانب مى عز الدين كل من محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، نيكولا معوض، مى سليم، هنادى مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخى، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

يشار إلى أن عبد المغنى تأليف فى دوره بفيلم "صاحب المقام" مع النجوم آسر ياسين ويسرا، وقدم شخصية جديدة وهى البلطجى التائب، من إخراج ماندو العدل، وتأليف إبراهيم عيسى، كما يبدأ تصويره دوره فى مسلسل "شارع 9" مع رانيا يوسف وأحمد وفيق، من إخراج محمد عبد الخالق، وتأليف حسين مصطفى محرم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر