منة بدر تيسير تجسد هذا الدور بفيلم «ساعة شيطان» أمام باسم سمرة

منة بدر تيسير منة بدر تيسير
 
مصطفى القصبى

تجسد الفنانة منة بدر تيسير شخصية صحفية ضمن أحداث فيلم "ساعة شيطان" بطولة الفنان باسم سمرة ومنذر رياحنة ومحمد عز ومصطفى أبو سريع ومن إخراج إبرام نشأت، ويجسد باسم سمرة، شخصية ممثل يتعرض لعدد من المواقف تكشفها الأحداث.

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة كل من: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الإنس متمثل فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية، ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وكان العمل قد توقف منذ فترة؛ بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر "زنزانة 7" المقرر طرحه فى الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزه للعرض.

وصور أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت فى المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره، وسيكون ذلك بعد عودة فتح دور العرض السينمائى بكامل طاقتها عقب عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن منة تيسير شاركت مؤخرا فى مسلسل نصيبى وقسمتك 3 من خلال حكاية "حبيبتى من تخون" من بطولة الفنان طارق صبرى، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، ندى عادل، مصطفى منصور، إنجى خطاب، من تأليف عمرو محمود ياسين ،اخراج مصطفى فكرى.

كما شاركت منة أيضا، بدور "ألفت" فى مسلسل "أهو ده اللى صار"، مع النجمة روبى، أحمد داوود، محمود البزاوى، سوسن بدر، محمد فراج وعلى الطيب وغيرهم من الفنانين.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر