الشاعر راؤول يكشف كواليس أغنية «اختراع» لـ تامر حسنى ومحمود العسيلى

محمود العسيلى وتامر حسنى محمود العسيلى وتامر حسنى
 
محمود جلال

قال الشاعر أحمد حسن راؤول، كاتب أغنية "اختراع" لتامر حسنى ومحمود العسيلى والمتصدرة ترند "يوتيوب"، إنه سعيد جدا بردود أفعال الجمهور المصرى خاصة، والعربى عامة، على الأغنية، وتصدرها فى معظم البلدان، وأنه كان يراهن عليها منذ كتابتها أنها ستصبح أغنية صيف 2020.

وصرح راؤول لـ"عين" بأن الأغنية كُتبت خصيصا لتامر حسنى، ولم تكن من الأغانى المعروضة للجميع، واستمع تامر للأغنية عن طريق الفنانة رنا سماحة، وأخذها على الفور، وهذا أكثر ما يميزه، وهو خطف الأغانى المهمة دون الانتظار والمماطلة فى التفكير.  

وأكد راؤول أن الأغنية تم تعديل كلماتها، وإضافة كوبليه، لتصبح ديو، بعد أن جاءت الفكرة لتامر بذلك حتى تصبح الأغنية "اختراع فعلا" يغزو سوق الموسيقى.  

وأٔكد راؤول أن أكثر ما أسعده هو ردود فعل زملائه الفنانين الذين قاموا بتهنئته، مثل الشعراء أمير طعيمة وتامر حسين وأحمد المالكى وعمرو يحيى وصابر كمال وغيرهم، والملحنين نادر نور وأحمد محيى وبلال سرور وغيرهم، والموزعين توما وهانى ربيع وعمر إسماعيل وغيرهم، دون النظر إلى ما يطلقه البعض بالمنافسة، بالإضافة إلى الممثلين، منهم: أحمد فلوكس وراندا البحيرى ولقاء الخميسى وسمية الخشاب وريم البارودى وغيرهم.

ويذكر أن هذا التعاون هو الأول لراؤول مع تامر حسنى ومع العسيلى أيضا فى "هيد" ألبوم "خليك فولاذى" الذى سيتم طرحه خلال أيام للفنان تامر حسنى، و"اختراع" كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ومكساج وسام عبد المنعم، وماستر جلال الحمداوى. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر