باسم سمرة: أتمنى المشاركة فى عمل مسرحى ولكن بشرط

باسم سمرة باسم سمرة
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان باسم سمرة أنه يتمنى المشاركة فى عمل مسرحى خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من عشاقه وبدايته كانت من خلاله ولكن حاليا المسرح "مش زى زمان"، وأتمنى الوقوف على خشبته بعمل مختلف ومكتوب بشكل احترافى إذا عرض عليا، على حد وصفه.

من ناحية أخرى يجسد الفنان باسم سمرة ضمن أحداث فيلم "ساعة شيطان" الذى يشارك فى بطولته شخصية ممثل يتعرض لعدد من المواقف تكشفها الأحداث، كما أكد فى تصريحات سابقة.

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام ابراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير, تأليف دكتور أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الانس متمثل فى تطبيق إلكترونى خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

وكان العمل قد توقف منذ فترة بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر "زنزانة 7" المقرر طرحه فى الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزة للعرض.

وصور أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت فى المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل امام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فو الانتهاء من تصويره، وسيكون ذلك بعد عودة فتح دور العرض السينمائى بكامل طاقتها.

وكان آخر أفلام الفنان باسم سمرة "صندوق الدنيا" وينتمى إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية التى تدور فى إطار عدد من الحواديت والقصص الإنسانية المؤثرة لعدد من فئات المجتمع فى منطقة وسط البلد بالقاهرة وكيفية التعامل مع الحياة سواء فى النجاح أو الفشل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر