راشد الماجد ورابح صقر أبرزهم.. أغنيات جديدة مهداة للأمير محمد بن سلمان

راشد الماجد راشد الماجد
 
محمود جلال
حرص عدد من نجوم الغناء الخليجى على تقديم بعض الأغانى الوطنية إهداء ولى العهد السعودى محمد بن سلمان، تعبر عن تقدير الشعب السعودى له، ويرصد "عين" أبرز هذه الأغانى، سواء طُرحت أو سوف تُطرح الأيام المقبلة.
 
راشد الماجد ورابح صقر
 
طرح المطرب رابح صقر أغنية وطنية بعنوان "درع البلد" تجمعه بالمطرب راشد الماجد، وهى من كلمات مشغل بن محماس الحارثى، وألحان ياسر بوعلى وتوزيع موسيقى رأفت، على "يوتيوب".
 
 
 
 
 
عبد المجيد عبد الله
 
طرح المطرب السعودى عبد المجيد عبد الله أحدث كليباته الغنائية بعنوان "معك معك"، ويتعاون فيها عبد المجيد مع الشاعر فهد مساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطى، ومكس وماستر جاسم محمد، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.
 
 
 
 
 
رابح صقر
 
طرح المطرب رابح صقر أغنية جديدة بعنوان "سيف الملهم"، وهى من كلمات عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع موسيقى وليد فايد، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث لاقت الأغنية تفاعلا كبيرا من محبى رابح صقر، خاصة أنه يتمتع بشعبية كبيرة فى الوطن العربى.
 
 
 
طلال سلامة
 
كما طرح المطرب طلال سلامة كليب جديدا بعنوان "كلنا سلمان ومحمد"، والتى أهداها ولى العهد محمد بن سلمان، وهى من ألحانه، وكلمات نهار، وتوزيع الموسيقى رأفت، عبر حسابها الشخصى على "يوتيوب".
 
 
 
 
 
 
ماجد المدنى
 
يعمل المطرب السعودى ماجد المدنى، نجم برنامج أراب أيدول، على تسجيل أغنية جديدة، إهداء إلى ولى العهد محمد بن سلمان، وهى من ألحانه وتوزيع أحمد العسال، ومكساج وليد أحمد، ومن المقرر أن يتم طرحها على طريقة الفيديو الكليب على "يوتيوب" والقنوات الفضائية العربية.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر