من أين انتقت ريتا أورا فستانها الخاطف للأنظار بحفل اليونيسيف؟

ريتا أورا ريتا أورا
 
رانيا علوى

تُعرف النجمة العالمية ريتا أورا أنها واحدة من أهم وأبرز أيقونات الجمال والأناقة فى العالم، حيث تنتقى تصميمات ملابسها من أهم وأشهر دور الأزياء العالمية.

حضرت ريتا أورا أمس حفل LuisaViaRoma الخاص باليونيسف، وهو الحفل الذى أقيم فى La Certosa di San Giacomo فى كابرى بإيطاليا، وقد خطفت أورا البالغة من العمر (29 عاما) الأنظار نحوها بمجرد وصولها لمكان الحفل.

ظهرت ريتا أورا بفستان " see through " باللون الفضى يحمل بعض التطريز باللونين الفضى والوردى، والفستات من تصميم دار أزياء " Ralph and Russo " وهو واحد من أكثر الدور التى تفضلها نجمات العالم.

ولم تنس ريتا أورا الحفاظ على إجراءات السلامة خوفا من انتشار فيروس كورونا " covid-19 " الذى هدد العالم، فحرصت أورا على ارتداء " ماسك " بنفس القماش والتطريز وذلك لكى تضيف المزيد من البريق على اطلالتها على السجادة الحمراء، وظهرت ريتا أورا بعدد من الصور وهى بصحبة العازف الشهير أندريا بوتشيلى.

وأشارت ريتا أورا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنه هذا هو الحدث الأول لها من اعلان الحجر المنزلى بسبب كورونا، واشارت أورا قائلة: "إنه لمن دواعى سرورى وأشكركمUNICEF على استضافتى هذا العام كنجمة وسفيرة، أنا فخورة جدا بكل العمل الذى تقوم به.

ريتا اورا (1)
 

ريتا اورا (2)
 

ريتا اورا (3)
 

من الحفل
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر