من تنجح فى تجسيد شخصية الأميرة ديانا.. كريستين ستيوارت ولا إليزابيث ديبيكى؟

كريستين ستيوارت كريستين ستيوارت
 
على الكشوطى

تمر اليوم الاثنين ذكرى رحيل الأميرة ديانا والتى تألم لها العالم كله، وهى الأميرة الجميلة التى تحولت قصتها إلى العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ولكن خلال الفترة القادمة تجسد الأميرة ديانا على الشاشة من خلال نجمتين الأولى هى كريستين ستيورات والتى تقدم دور الأميرة ديانا فى فيلم Spencer وهو العمل الذى يتناول فترة من حياة الأميرة ديانا، عندما قررت الطلاق من ولى العهد البريطانى الأمير تشارلز، ما جعل من المستحيل بالنسبة لها أن تصبح ملكة بريطانيا فى يوم من الأيام، وهى الفترة التى التف العالم كله حول الجدل المثار عن الأميرة الجميلة.

وسيحمل الفيلم اسم "Spencer"، وهو اسم عائلة الأميرة ديانا، وجارى اختيار النجم الذى سيقوم بدور الأمير تشارلز والذى يعتبر اختيارا صعبا، حيث إن الأمير مازال على قيد الحياة.

أما النجمة الثانية فهى إليزابيث ديبيكى والتى تم اختيارها لتجسيد دور الأميرة ديانا فى مسلسل The Crown، وكشف موقع فارايتى أن ديبيكى تظهر فى الموسم الخامس والسادس.

The Crown مقتبس من مسرحية The audienceللكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

وعرضت الشبكة الأمريكية Netflix، الموسم الثالث من المسلسل الملكى الشهير، نهاية العام الماضى، الذى دارت أحداثه حول حالة التوتر بين الأمير تشارلز والملكة إليزابيث داخل البلاط الملكى فى حقبة السبعينيات، والاضطرابات التى تتعرض لها العائلة الملكية داخل الأسرة، بالإضافة إلى حالة الخوف التى عانت منها الأميرة مارجريت.

The Crown مقتبس من مسرحية The audience للكاتب بيتر مورجان، حيث تتمحور القصة حول حياة الملكة إليزابيث الثانية أثناء تحضيرها لتولى العرش وهى فى الخامسة والعشرين من عمرها، لتقع فى حب رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل، الذى يلعب دوره فى المسلسل النجم جون ليثجو، وهنا يجب على إليزابيث أن توفق بين حياتها الشخصية وحياتها السياسية.

إليزابيث ديبيكي
إليزابيث ديبيكي

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر