حسن شاكوش: مقدرش أتحدى نقابة الموسيقيين

حسن شاكوش حسن شاكوش
 
عادل عبد الله

حرص مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الرد بسبب وقف حفلاته الغنائية بتونس بعد قرار هانى شاكر نقيب الموسيقيين، حيث كتب شاكوش على صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى "انستجرام": "الحمد لله على كل شىء.. أنا مقدرش أتحدى قرار النقابة وبرغم كدا احترمت قرار النقابة ومن ساعة ما القرار نزل وأنا مش باخد شغل ولا بشتغل بس أنا ملتزم بعقود برة مصر ولو ماتنفذتش الحفلات فى بنود كتير ضدى أنا ملتزم بكل قرارات النقابة، ومفيش أغانى ليا نزلت فيها إسفاف ولا كلمة غلط".

حسن شاكوش

 

وكان "شاكوش"، قد قال فى تصريحات لـ"عين"، أنه لم يحيى أى حفلات، ولكنه غنى خلال المصيف مع أصدقائه، من خلال تشغيل أغنية "100 حساب" مع النجم أحمد سعد على طريقة "دى جى" وأن هذا ليس حفلا.

وكان حمادة أبو اليزيد، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، قال إن النقابة برئاسة الفنان هانى شاكر، حررت محضرا ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لإقامته حفلا بالساحل الشمالى بدون ترخيص، إذ أنه ممنوع من الغناء بأمر من النقابة فى قرار سابق لها.

وأضاف أبو اليزيد فى تصريح لـ"عين"، أن المحضر تضمن عدم اتباع شاكوش والمكان الذى أقيم فيه الحفل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بنسبة 25% من سعة المكان، ما يعد مخالفة ثانية تضاف للأولى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر