تسريب فيلم Tenet على الإنترنت قبل عرضه فى أمريكا

Tenet Tenet
 
شيماء عبد المنعم

تسربت نسختان من فيلم "تينيت" لكريستوفر نولان على الإنترنت الأسبوع الماضى، بجودة لا تُذكر، واحدة بترجمة كورية وأخرى بترجمة ألمانية.

وحسب موقع فارايتى، فإنه من غير الواضح مدى انتشار النسخ لفيلم الخيال العلمى المثير، لكنه يأتى فى الوقت الذى تبدأ فيه دور العرض حملة كبيرة لإعادة الجماهير إلى دور السينما، التى أُغلقت إلى حد كبير منذ شهور بسبب فيروس كورونا.

كما تعرض فيلم The New Mutants، والذى افتُتح محليا ودوليا الأسبوع الماضى، للقرصنة أيضا، لذلك تحرك استوديو Warner Bros، الذى أنتج "Tenet"، بقوة فى محاولة لإزالة النسخ المقرصنة من الفيلم والذى من المقرر طرحه فى أمريكا ٣ سبتمبر.  

وتم عرض فيلم المغامرة فى عدة مناطق أجنبية الأسبوع الماضى، بما فى ذلك كوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وحقق 53 مليون دولار، وهو رقم مثير للإعجاب بالنظر إلى الظروف الحالية، والتى تسبب مخاوف لدى الجمهور على صحتهم العامة.

العمل من بطولة كل من: آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكى، مايكل كين، كليمنس بويسى، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يورى كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتى ماكابى.

وتدور أحداث الفيلم الجديد Tenet، فى إطار دراما وتشويق وأكشن، وسيكون من تأليف وإخراج كريستوفر نولان، ولم تكشف الشركة المنتجة عن قصة العمل الجديد، ولكنه ملحمة حركية جديدة، ستدور حول التجسس الدولى والتطور.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر