تغيير اسم فيلم أحمد فهمى من «حلم سوسن» إلى «دماغ عالية»

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
محمد زكريا

استقر النجم أحمد فهمى على "دماغ عالية" اسماً لفيلمه الجديد بدلاً من "حلم سوسن"، على أن يكون هناك احتمالية لتغييره أيضاً خلال الأيام المقبلة فى حالة ظهور اسم مناسب أكثر لأحداث الفيلم الذى يستعد لاستئناف تصويره خلال الأسبوعين المقبلين بعد الانتهاء من التعديلات على السيناريو وإجراء البروفات على أدوار الشخصيات.

"دماغ عالية" تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يخرج الفيلم أيضاً، ويشارك فى بطولته روبى، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أكرم حسنى، وتم تصوير أسبوع فى الفيلم مطلع هذا العام قبل انشغال فهمى والجندى بمسلسلهما الأخير "رجالة البيت" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

كما ينتظر طرح فيلم "العارف" فى عيد الفطر 2021، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، والذى تم الانتهاء من تصويره مطلع هذا العام وتأجل عرض بسبب كورونا.

وفى سياق آخر يدرس أحمد فهمى مشروع مسلسل "الكابيتانو" لتقديمه فى شهر رمضان سواء 2020 أو 2021 وذلك بعد تعاقده مع شركة سينرجى، حيث لم يتم حسم أمر توقيت عرضه حتى الآن، إلا أن هذا السيناريو هو الأقرب لتقديمه من بين الأفكار التى تلقاها خلال الفترة الماضية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر