صور.. 6 طرق للاحتفال بعيد الهالوين فى مدينة ديزنى رغم كورونا

مدينة ديزنى مدينة ديزنى
 
نورا طارق

رغم إلغاء الاحتفال السنوى بعيد الهالوين فى عالم والت ديزنى هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن وجد المتنزه حيل مختلفة للاحتفال به، حيث ينوى ابتداءً من 15 سبتمبر، التحضير للاحتفال من خلال تصميم أطباق منقوش عليها بعض الرسومات المرعبة، وأشخاص يرتدون ملابس لشخصيات مخيفة، مع تطبيق التباعد الاجتماعى وغيرها من الحيل التى ذكرها تقرير منشور بموقع "insider".

 

طرق مختلفة للاحتفال بالهالوين مع انتشار فيروس كورونا

إلغاء حفلة عيد الهالوين

سوف يتم إلغاء حفلة عيد الهالوين داخل مدينة ديزنى، منعاً للتجمعات لكن هذا لا يمنع من ارتداء الزوار الملابس التى كان من المقرر ارتدائها خلال الحفل، وهذا ماسمحت به إدارة ديزنى للزوار من جميع الأعمار بداية من 15 سبتمبر إلى 31 أكتوبر.

 

ارتداء قناع وجه

يمكن للزوار ارتداء الملابس المناسبة للاحتفال بعيد الهالوين لكن مع ارتداء قناع الوجه واتباع الإرشادات الصحية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

قناع وجه
قناع وجه

 

ميكى ومينى وشخصيات أخرى بأزياء الهالوين

وفقًا لمدونة ديزنى باركس، فإن شخصيات مثل ميكى ومينى ماوس وبلوتو وغيرهم سوف يرتدون ملابس الهالوين ويركبون عربة تجرها الخيول بداية من شارع مين ستريت، مع تجنب الاحتكاك بالزوار لتطبيق التباعد الاجتماعى.

حقيبة
حقيبة

 

الشارع الرئيسى فى المملكة السحرية

سوف يتم تقليص ديكور بالشارع الرئيسى فى المملكة السحرية هذا العام ، مع الاكتفاء بإضافة أكاليل ميكي الشهيرة التي تحمل طابع الهالوين والتي تصطف في الشارع الرئيسي بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى ستظل موجودة للترحيب بالضيوف .

الاستعداد للهالوين
الاستعداد للهالوين

 

توفير أقنعة مخيفة للبيع

بدأ الموقع الإلكترونى الخاص بمتجر ديزنى، بعرض بضائع الهالوين من أقنعة الوجه والملابس المخيفة وكذلك اليقطين وأكواب التفاح السامة .

ملابس للاحتفال بالهالوين
ملابس للاحتفال بالهالوين

 

توفر أطعمة الهالوين بمدينة ديزنى

توفر مدينة ديزنى، الأطعمة الخاصة بالاحتفال بعيد الهالوين مثل اليقطين والتوابل و"المثلجات الوفل"، والقرع الغنى بالبهارات وغيرها من الأطعمة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر