استمرار تصوير Batman بدون روبرت باتينسون لحين تعافيه من فيروس كورونا

Batman Batman
 
على الكشوطى

كشف موقع الديلى ميل عن أن المخرج مات ريفز يقوم حاليا بتصوير فيلم Batman الجديد بدون روبرت باتينسون وذلك بعد اكتشاف إصابته بفيروس كورونا وهو ما يتطلب منه العزل لمدة تصل إلى أسبوعين، على الأقل ويأتى ذلك وسط مخاوف وقف التصوير فى تلك الفترة وهو ما سيكلف الإنتاج خسائر تصل إلى 5 ملايين جنيه استرلينى.

ويقوم مخرج العمل بتصوير المشاهد التى لا تتطلب وجود لبطل الفيلم روبرت باتينسون لحين التأكد من أنه تعافى وأنه غير قادر على نقل الفيروس لباقى فريق العمل.

وكانت وسائل إعلام أجنبية، ذكرت أن النجم العالمى روبرت باتينسون أصيب بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، وبناء عليه أكدت شركة "وارنر براذرز"، تعليق تصوير أحدث أفلام "باتمان"، لحين اتخذ المخرج قرار بالتصوير بدونه.

وكشفت استديوهات وارنر بروس الترفيهية عن الإعلان التشويقى الأول لفيلم الأكشن والجريمة "The Batman" للنجم روبرت باتينسون، خلال ملتقى "DC FanDome" الترفيهى، حيث حقق الإعلان التشويقى 5 ملايين مشاهدة فى أقل من 24 ساعة. 

وقال مخرج الفيلم مات ريفز خلال الملتقي، إن "باتمان" لن تكون قصة أصلية بحد ذاتها، لكنها تبدأ فى "العام التالى" لظهور باتمان، حيث باتمان والعديد من الشخصيات الشهيرة الأخرى - كاتوومان، ريدلر، والبطريق (كولين فاريل) - لا يزالان فى المراحل الأولى من تطورهما.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر