صور.. كواليس برنامج «قعدة رجالة» فى الموسم الثالث

خالد سليم خالد سليم
 
بهاء نبيل

أعلن النجم خالد سليم، عن انطلاق برنامجه الجديد "قعدة رجالة" فى موسمه الثالث، يوم السبت الموافق 26 من شهر سبتمبر الجارى على إحدى القنوات الفضائية، حيث يستضيف كبار نجوم الوطن العربى خلال الحلقات.

ونشر "سليم" مجموعة من الصور من كواليس تصويره ابرنامج الجديد بلبنان رفقة كل من الفنان اللبنانى نيقولا معوض والفنان السورى والنجم السورى قيس الشيخ نجيب والتى أظهرت مدى التجانس فيما بينهم فى البرنامج الذى أخرجه هيثم عزو.

خالد سليم (1)
 

خالد سليم (2)
 

خالد سليم (3)
 

خالد سليم (4)
 

 

ومن المقرر أن يكون الموسم الجديد من البرنامج مختلفا تماما عن الموسمين السابقين، حيث سيستفيد البرنامج من المناظر الخلابة للبنان للظهور فى البرنامج، كما صور طاقم العمل البرنامج فى ديكور حديث فى منزل من خلال أكثر من غرفة داخلية وخارجية سيتم تبادل الحوار بهم.

وعلى صعيد آخر يواصل النجم خالد سليم تصوير دوره فى بطولته الجديدة فى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "جمال الحريم" مع النجمة نور وعدد كبير من النجوم بقيادة المخرجة منال الصيفى للعرض خلال الموسم الشتوى الجديد.

مسلسل "جمال الحريم" بطولة نور اللبنانية، دينا فؤاد، خالد سليم، إسلام جمال، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، ودينا فؤاد واسلام جمال، والفنانة الشابة رنا رئيس ومحمد شاهين، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث، ومن إنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر