محمد لطفى: ابتعدت عن أسرتى 23 يوم في تصوير أعمالى بسبب الكورونا

 
كتب: مصطفى القصبي

اعرب الفنان محمد لطفى عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على مسلسل "النهاية" التي تم طرحه في موسم رمضان الماضى وحقق نجاح كبير ومن اخراج ياسر سامى وتأليف عمرو سمير عاطف .

وأضاف خلال استضافته مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى ام سى أن فكرة المسلسل كانت جديدة ومختلفة وتعاون مع مؤلف شاطر بحجم عمرو سمير عاطف ومخرج متميز بحجم ياسر سامى والذى ساعده الكثير في تفاصيل شخصية المحروقى الذى قدمها من خلال العمل والذى ظهر بها بمكياج مختلف .

وأشار أن موسم رمضان الماضى شارك في 3 أعمال مختلفة وهم مسلسل "النهاية" ومسلسل"شاهد عيان" ومسلسل "سلطانة المعز" وقدم فيهم شخصيات مختلفة، مشيرا ان أجواء التصوير في هذه الاعمال كانت صعبة بالنسبة له خاصة مع انتشار الكورونا حيث ابتعد عن منزله واسرته حوالى 23 يوم من اجل تصوير تلك الأعمال .

وكانت اخر الفنان محمد لطفى في موسم رمضان الماضى في مسلسل "النهاية" فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك فى بطولته يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، موسيقى تصويرية هشام خرما.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر