أجمل فساتين مناسبة لحضور حفل زفاف أوبن إير فى 2020

حفل زفاف حفل زفاف
 
نورا طارق

تحرص المرأة على ارتداء أجمل ما لديها عند حضور حفلات الزفاف، لذلك تختار ما يناسبها من تصميمات وألوان، وبعد أن اتجهت بعض قاعات الزفاف "الأوبن إير" أبوابها لإقامة الحفلات مرة أخرى بعد فترة من الإغلاق بسبب انتشا فيروس كورونا، اتجهت الكثير من الفتيات لاختيار الفساتين البسيطة ذات الألوان المبهجة لإطلالة بسيطة ومميزة، نتعرف فى السطور القادمة، على أحدث فساتين 2020، والتى تتميز بمطبوعات الزهور والألوان الفاتحة مثل الأزرق الفاتح والوردى، وتناسب جميع الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

 

فستان زهرى من الحرير

تعتبر الفساتين المليئة بالزهور موضة صيف وربيع 2020، لذلك يمكنك ارتداء فستان "فلوري" أنيق من الشيفون وذو خط رقبة V، ويجمع بين ألوان مختلفة.

1
فستان زهرى

 

فستان ميدى سموك

يعتبر فستان "ميدى سموك"، ذو اللون الأزرق الفاتح ومتوسط الطول ذا حواف مكشكشة وأكمام متوسطة الطول من الخيارات المناسبة أيضًا، خاصة إذا كان حفل الزفاف على أحد الشواطئ.

2
فستان ميدى سموك

 

فستان أزرق قصير

يعتبر اللون الأزرق الفاتح من الألوان المناسبة لأجواء فصل الربيع، لذلك صمم فستان بنفس اللون، وقصير الطول مع بعض الكشكشة بمنطقة الصدر، ووضع رابطة على الأكمام مما يضيف لمسة أنثوية للفستان.

3
فستان أزرق فاتح

 

فستان وردى قصير

يعتبر الفستان ذو مطبوعات زهرية مختلفة الألوان والمطوي بحيث يتم ربطه من أحد الجانبين بطريقة رقيقة، على أن يكون قصير الطول، موضة فصل ربيع 2020، والذى يتميز بالأناقة .

4
فستان وردى

 

فستان دانتيل

يعتبر فستان دانتيل قصير من الفساتين المناسبة لحصور حفل زفاف بفصل الربيع 2020، كما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة ويجعلها متميزة بين الحضور.


5
فستان دانتيل

 

فستان ماكسى أزرق

يمكن ارتداء فستان ماكسى ذو لون أزرق فاتح طويل عند حضور حفل زفاف أو دعوة لتناول العشاء بأحد المطاعم فى فترة المساء.

6
فستان ماكسى

 

فستان مزين بالترتر

يعتبر فستان المزين بالترتر قصير الطول، لونه وردى موضة فصل ربيع 2020، كما يناسب ارتدائه عند حضور حفل زفاف، والذى يضيف إطلالة أنيقة للمرأة يجعلها مميزة بين الحضور، ويزيد من ثقتها بنفسها.

7
فستان مزين بالترتر

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر