وفاة والد الفنان أيمن عزب

أيمن عزب أيمن عزب
 
مصطفى القصبى

أعلن الفنان أيمن عزب على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك عن وفاة والده، حيث نشر بوست وعلق قائلا: انتقل إلى رحمة الله الآن أبى رحمه الله وأسكنه فسيح جناته أسألكم الفاتحة والدعاء.

بوست ايمن عزب
 

وكان قد أعلن الفنان أيمن عزب مؤخرا عن إصابة والده بفيروس كورونا، من خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك، وطلب من متابعيه الدعاء له، حيث كتب:" لم أتصور يوماً أن أكتب مثل الآخرين وأطلب الدعاء..منذ أيام دخل أبي المستشفي متأثرا بالشيخوخة ثم كورونا..ادعوا له بالشفاء..العزلة صعبة عليه وعلينا.. ولكن عزائي أن الله موجود عند المريض.

وروى الفنان أيمن عزب لـ"عين" تفاصيل إصابة والده بـ"كورونا": "فى البداية أحب أن أتوجه بالشكر لكل الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية، فالدولة المصرية أول دول فى العالم تقيم مستشفى للعزل فى أول يناير الماضى بالرغم من أنه لم يكن هناك أى إصابات معلنة بفيروس كورونا فى مصر ولم يعلن سوى فى شهر فبراير عن وجود حالات، وقامت الدول ووزارة الصحة بأخذ جميع الإجراءات الاحترازية منذ بدأ الجائحة بكل إحترافية فاقت الدول المتقدمة .

وأضاف الفنان أيمن عزب:" منذ بدء الجائحة قمت بأخذ كل الإجراءات الاحترازية مع عائلتى ووالدى، ولم أقم بزيارته منذ ثلاثة أشهر لأنه يعانى من الكثير من الأمراض المزمنة ففضلت الإبتعاد حتى لا يصيبه مكروه، وهو أيضا لم يخرج من منزله منذ ثلاثة أشهر، ولكن يبدو أن المرض انتقل إليه من زوجته حيث كانت هى من تخرج من المنزل، ومنذ عدة أيام بدء يظهر لديه بعض المشاكل الصحية، فذهبت معه لعمل التحاليل االلازمة  وبعض العديد من الفحوصات أكتشفنا أنه قد أصيب بفيروس كورونا كما أصيبت زوجته أيضا وتعد حالته حالة متوسطة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر