لإطلالة أكثر جاذبية.. 5 حيل بسيطة لتوسيع العينين بالمكياج

  المكياج المكياج
 
كتبت شيماء سمير

حيل المكياج التى يمكن للفتيات اللجوء إليها لإخفاء عيوب البشرة، أو حتى تغيير بعض الملامح لا تنتهى، فهن يبحثن طوال الوقت عن السبل التى يمكنها مساعدتهن فى الظهور بإطلالة مميزة وأنيقة وجميلة، وتبحث صاحبات العيون الضيقة طوال الوقت عن طرق يمكن من خلالها توسيع أعينهن، وقد نشر موقع مجلة فوج البريطانية بعض الحيل التى يمكن اللجوء إليها لتوسيع العين بالمكياج.

توسيع العين بالمكياج
توسيع العين بالمكياج
 
الكحل الفاتح للجفن السفلى

تعد هذه الطريقة هى الأشهر بين الفتيات لإضافة اتساع لعيونهن، حيث يستخدمن "كحل" بلون فاتح كالأبيض أو البيج على الجفن السفلي للعين، ويفضل أن يكون مقاومًا للماء حتى يدوم لفترة طويلة.

الكحل الفاتح للجفن السفلي
الكحل الفاتح للجفن السفلي
 
الكحل الغامق للجفن العلوى

على العكس يجب استخدام كحل بلون غامق على خط الرموش العلوية، فهو قادر على إضفاء المزيد من الجاذبية والاتساع لعينيك، كما أن تحديد الرموش به سيزيد من كثافتها أيضًا.

الكحل الغامق للجفن العلوي
الكحل الغامق للجفن العلوي
 
الماسكارا

طول وكثافة الرموش يساهمان بشكل كبير فى ظهور العين أكثر اتساعًا، لذا احرصى على استخدام ماسكارا تجعل رموشك مقوسة وطويلة وكثيفة، لأنها لن تضفي جاذبية على مظهرك فحسب، بل ستزيد من اتساع عينيكِ.

الماسكارا
الماسكارا
 
الأيشادو

تعتقد بعض الفتيات أن استخدام الأيشادو أو ظلال العين يرتبط بوضع مكياج كثيف أو فى الإطلالات المسائية على سبيل المثال، إلا أنه على العكس فإن الأيشادو يقوم بدور كبير فى تحديد العديد وجعلها أكثر اتساعًا، ويمكنك اختيار الألوان الترابية مثل البنى الفاتح.

الأيشادو
الأيشادو
 
الآيلاينر

رسم الآيلاينر يضفى شعورا بأن العين أطول من الطبيعى، وبالتالى يعطيها اتساعًا أكبر، لكن مع الحرص على اختيار الرسمة المناسبة لشكل عينيك، فإذا كانت صغيرتين ابتعدى عن الخط السميك واختارى الخط الرفيع لها.

الأيلاينر
الأيلاينر
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر