أصالة تتعاون مع محمد أبو نعمة بعد نجاحهما فى أغنية «بنت الأكابر»

أصالة أصالة
 
محمود جلال

تتعاون المطربة أصالة مع الشاعر محمد أبو نعمة، فى أغنية جديدة باللهجة الخليجية تحمل اسم "رفقا" وهى من ألحان سهم، وتوزيع خالد عز، ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها محمد أبو نعمة مع أصالة، حيث تعاونا من قبل فى كليب "بنت الأكابر"، وهى من ألحان محمود الخيامى، وتوزيع الموسيقى فهد.

كما جاءت أغنية "بنت الأكابر" ضمن الأغانى أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها، تعد هى الأولى التى تقوم أصالة بغنائها باللهجة الصعيدى فى مسيرتها الغنائية.

كما كشفت أصالة عن رغبتها الظهور بشكل جديد من خلال ألبومها الجديد "لا تستسلم"، وهو ما يفسر لدى البعض حذف جميع الصور والفيديوهات التى نشرتها منذ تدشينها الحساب بموقع إنستجرام، لإقدامها على تلك الخطوة، وظهرت الفنانة أصالة من خلال برومو ألبومها الجديد على هيئة ظلال أسود، حيث لم توضح النيولوك أو الشكل الجديد التى سوف تظهر عليه فى ألبومها الجديد "لا تستسلم".

يذكر أن آخر أعمال أصالة فيديو كليب أغنيتها الجديدة "اتحبنى" باللهجة الخليجية، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وهى من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر