زينب عبداللاه ضيفة «ياللى بدعتوا الفنون» للاحتفاء بأم البطل شريفة فاضل

زينب عبداللاه زينب عبداللاه
 
لميس محمد

تحتفى قناة النيل الثقافية اليوم بميلاد سلطانة الطرب وأم البطل الفنانة الكبيرة شريفة فاضل، ويستضيف برنامج "ياللى بدعتوا الفنون" السادسة مساء، الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه للحديث عن مسيرة حياة الفنانة الكبيرة شريفة فاضل وأهم محطات حياتها، وكواليس أعمالها التى تعيش معنا فى كل المناسبات والمواقف.

كما يتناول البرنامج قصة استشهاد ابن الفنانة الكبيرة وكواليس أغنية أم البطل أشهر أغانى سلطانة الطرب شريفة فاضل والتى غنتها بعد استشهاد ابنها لتعبر عن مشاعر أمهات الأبطال.

وتتحدث الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه عن نشأة وبدايات شريفة فاضل وما يميزها عن مطربات جيلها، وكواليس أهم أعمالها وأسرار حياتها وأسباب ابتعادها وكيف تقضى أوقاتها حالياً، حيث انفردت عبداللاه بإجراء عدد من الحوارات مع سلطانة الطرب كشفت خلالها الكثير من المعلومات عن حياتها الشخصية والفنية.

ويجرى البرنامج مداخلة هاتفية مع الفنانة الكبيرة للتعبير عن مشاعر الجمهور ومحبته وتهنئته بعيد ميلادها الذى يوافق 15 سبتمبر، حيث حرص البرنامج على تخصيص أول حلقاته هذا الشهر للاحتفاء بميلاد أم البطل.

يذاع البرنامج فى السادسة مساء اليوم الأحد على قناة النيل الثقافية وهو من إعداد دينا حاتم وتقديم ريهام منيب وإخراج وائل الجندى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر