باسم سمرة يكشف قصة فيلم «ساعة شيطان» وتفاصيل مشاركته فيه

باسم سمرة باسم سمرة
 
مصطفى القصبى

قال الفنان باسم سمرة، فى تصريحات لـ"عين"، إنه انتهى من تصوير مشاهده فى فيلم "ساعة شيطان"، الذى يشارك فى بطولته عدد من الفنانين، منهم: منذر رياحنة ومحمد عز ومنة بدر تيسير ومصطفى أبو سريع وآخرون، ومن تأليف أحمد عثمان، وإخراج إبرام نشأت، ويجسد سمرة من خلاله شخصية ممثل.

وأضاف باسم، أن أحداث الفيلم تدور حول لعبة ظهرت فى روسيا تتحكم فى الأشخاص لدرجة وصولهم إلى الانتحار، وتكون سببا فى قتل عدد كبير من لاعبيها.

وأشار إلى أنه سعيد بالعمل مع فنان كبير بحجم منذر رياحنة، ولم يتأخر حين طُلب للمشاركة كضيف شرف فى أحداث الفيلم، حيث إنه فنان يحب عمله بإخلاص.

فيلم "ساعة شيطان" من بطولة كل من: باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مى القاضى، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، نانسى صلاح، منى ممدوح، منة بدر تيسير، تأليف أحمد عثمان، ومن إخراج إبرام نشأت، وتدور الأحداث فى إطار من التشويق والإثارة.

وكان العمل قد توقف منذ فترة؛ بسبب انشغال مخرجه إبرام نشأت بالانتهاء من تصوير فيلمه الآخر "زنزانة 7" المقرر طرحه فى الفترة المقبلة، إضافة إلى استكماله عمليات المونتاج للمشاهد الأخيرة وتجهيزه للعرض.

وصوّر أبطال الفيلم بعض المشاهد قبل التوقف، وكانت فى المقطم وجمعت بين معظم الفنانين المشاركين فى العمل، مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية بين فريق العمل أمام وخلف الكاميرا، على أن يتم تحديد موعد طرح الفيلم فور الانتهاء من تصويره، وسيكون ذلك بعد عودة فتح دور العرض السينمائى بكامل طاقتها.

وكان آخر أفلام الفنان باسم سمرة "صندوق الدنيا"، وينتمى إلى نوعية أعمال البطولة الجماعية، التى تدور فى إطار عدد من الحواديت والقصص الإنسانية المؤثرة لعدد من فئات المجتمع فى منطقة وسط البلد بالقاهرة، وكيفية التعامل مع الحياة، سواء فى النجاح أو الفشل.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر