تفتقد الحفلات والمهرجانات.. كاردى بى: أتمني تقديم WAP أمام الجماهير

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

لا شك فى أن النجمة العالمية كاردى بى سعيدة بنجاح أغنيتها المنفردة الجديدة "WAP" مع نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون، لكن ما زالت كاردى بى تشعر بخيبة أمل بسبب عدم قدرتها على تقديم الأغنية مباشرة للمعجبين بالحفلات الكبرى والمهرجانات.

كشفت كاردى بى عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" أنها تريد تأدية أغنية WAP أمام حشود الجماهير مؤكدة أنها افتقدت حقا الحفلات والمهرجانات"، فمن المعروف أن ملايين من عشاق الموسيقى والغناء ينتظرون استعراضات كاردى بى كونها الأكثر ابتكارا وتبث فى روحهم الحماس.

وجاءت عدم مشاركة كاردى بى فى إحياء أى حفل خلال الفترة الماضية امر طبيعي، حيث فى الأشهر الأخيرة تم تأجيل آلاف الجولات والمهرجانات حول العالم أو إلغاؤها فى محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " الذى يهدد العالم.

يذكر أن كشفت كاردى بى مؤخرا فى مقابلة حديثة لها مع "Hot 97" أنها كانت تأمل حقا أن تظهر فى كليب WAP النجمة العالمية ليزو " Lizzo "، لكن جدول أعمالها لم يتماشى مع توقيت التصوير، وكانت ليزو خارج المدينة فى الوقت الذى كانوا يصورون فيه الكليب، كما كشفت كاردى بى أنها كانت تتبادل الرسائل مع ليزو كونها كانت تمتلك قدر كبير من الحماس لتواجد النجمة الشهيرة فى كليب WAP حيث كانت كاردى بى تمتلك رؤية واضحة عن كيفية ظهور ليزو بهذا الكليب.

وأثار كليب WAP الكثير من الجدل فور إطلاقه بسبب ظهور نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وامبراطورة مستحضرات التجميل كيلى جينر بكليب نجمة الراب الأخير، والذى حمل عنوان "WAP" الذى تم إطلاقه مؤخرا مع ميجان ذا ستاليون، وهو من إخراج كولين تيلي، وقد ظهر تصوير أحداث الكليب فى قصر غريب الأطوار ملىء بالحيوانات البرية والفنانين المشهورين بما فى ذلك نورمانى وروزاليا ومولاتو وسوكيهانا وروبى روز يتجولون فى عدد من قاعاته.

 
تويته كاردي بي
تويته كاردي بي

 

كاردي بي
كاردي بي

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر