311 مليون مشاهدة لكليب Dynamite لفريق BTS خلال أسبوعين

Bts Bts
 
على الكشوطى

استطاع فريق BTS الكورى تحقيق عدد مشاهدات كبير، من خلال كليب "Dynamite"، وهى الأغنية التى حققت 311 مليون مشاهدة على موقع "يويتوب"، وذلك منذ طرحه قبل أسبوعين فقط. 

الفريق الكورى BTS يسعى حاليا لتكثيف نشاطه بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، حيث يمتلك BTS جدولا مذهلا يظهر الأحداث التى سيحرص جمهور هذا الفريق على متابعتها، سواء من إطلاق أعمال فنية أو التواجد بالحفلات أو البرامج، ويبذل الفريق مجهودا كبيرا فى وضع خطة مهمة للترويج لأغنيتهم السينجل الجديدة "Dynamite"، وهى أغنية من ألبومهم المقبل الذى لم يعلن الفريق عن اسمه حتى الآن أو موعد إطلاقه.

ويتطلع فريق (BTS) الكورية الجنوبية، التى تصدرت قائمة بيلبورد لأفضل الأغانى فى الولايات المتحدة لأول مرة، لتقديم أغانيها فى حفل جوائز جرامى العام المقبل، وربما أيضا الحصول على جائزة أو اثنتين.

ومنذ تشكيل الفرقة المكونة من سبعة شبان فى عام 2013، (BTS) نقلت موسيقيى البوب الكورية الجنوبية إلى آفاق جديدة، وجابت موسيقاها العالم.

وتصدرت الفرقة قائمة بيلبورد هوت لأفضل مئة أغنية بأغنيتها الشهيرة (Dynamite) وهى أول أغنية تغنيها الفرقة بالكامل باللغة الإنجليزية، واستقبلها جمهور موسيقى البوب الأمريكية بحفاوة شديدة.

وفى سياق مختلف تبرع الفريق بمليون دولار أمريكى مؤخرا، وذلك لحركة Black Lives Matter المناهضة للعنصرية ضد أصحاب البشرة السمراء، وهى الحركة التى نشطت؛ بسبب مقتل المواطن الأمريكى من أصل أفريقى جورج فلويد على يد عناصر من الشرطة الأمريكية، وذلك بعدما قامت بالتعامل معه بعنف أثناء القبض عليه.

 

33b9d18c-4049-48f2-9194-a1ceaa39ac86
 

 

b99ee72a-2886-48de-8c4d-028b7abe06b1

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر