شاهد أنغام بالاستديو بعد انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الخليجى «مزح»

أنغام أنغام
 
بهاء نبيل

انتهت النجمة أنغام، من تسجيل أغنيات البومها الخليجى الجديد والذى يحمل اسم "مزح"، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الماستر جاهز.. ألبومى الخليجى الجديد مزح".

يذكر أن النجمة أنغام طرحت أغنية جديدة بعنوان "بحبك وبرتاحلك"، عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، بعد يومين من طرحها على تطبيق "تيك توك"، وهى من كلمات صابر كمال، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقى تميم، وتعد الأغنية التعاون الثانى بين أنغام والشاعر صابر كمال، حيث تعاونا فى ألبومها الأخير "حالة خاصة جدا"، من خلال أغنية بعنوان "هدنة" ألحان مصطفى العسال، وتوزيع محمد العشى.

وكانت الفنانة أنغام قد أعلنت مؤخرا، عن عمل جديد يجمعها برئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية المستشار تركى آل الشيخ، مؤكدة أن العمل سوف يكون مختلفا، وغردت أنغام عبر حسابها على تويتر، قائلة: "عمل جديد ومختلف يجمعنى بالشاعر تركى آل الشيخ المختلف".

 يذكر أن آخر أعمال أنغام ألبومها "حالة خاصة جدا"، وضم ألبوم 14 أغنية، هى: "هتقول لربنا إيه"، "حبايبنا"، "حالة خاصة جدا"، "على حسك فى أيامى"، "ولا دبلت"، "متطمنة"، "يا ريتك فاهمنى"، "بقول نسياك"، "نزوة"، "بتوصفنى بتكسفنى"، "هدنة"، "أساميك"، "ليلى"، "هبدأ من الآخر".

 
aa9eee6a-aba5-4abc-a00a-127b2e366af2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر