يدرس تقليص عدد أغانيه.. تامر حسنى يطرح ألبومه الجديد «خليك فولاذى» قريبا

تامر حسنى تامر حسنى
 
عماد صفوت

استقر النجم تامر حسنى على "خليك فولاذى" اسما لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يضم الألبوم 12 أغنية كاملة؛ إذ يدرس تقليص عدد الأغانى إلى 10 أغنيات متنوعة فى المزيكا.

وفى السياق ذاته، انتهى تامر حسنى مؤخرا من تصوير البوسترات الدعائية للألبوم، الذى يضم عددا من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاون معهم تامر فى الفترة الأخيرة، منهم تامر على وعزيز الشافعى وغيرهما.

وفى سياق آخر، أوشكت المخرجة سارة وفيق على الانتهاء من مونتاج ومكساج فيلم "مش أنا"، الذى يقدم بطولته تامر حسنى، حيث يدرس صناعه حاليا طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب تامر حسنى، كل من: ماجد الكدوانى، سوسن بدر، حلا شيحة، وآخرين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى.

يشار إلى أن تامر حسنى طرح فيديو كليب جديدا بعنوان "اختراع" مع المطرب محمود العسيلى، ولاقى نجاحا كبيرا، وحصل على مشاهدة كبيرة تخطت الـ15 مليون مشاهدة منذ طرحه، وكلمات الأغنية للشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى، كما يعد الكليب التجربة الأولى فى الإخراج لتامر حسنى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر