أوليفيا وايلد تستعرض رشاقة جسدها بـ«مايوه شيك» وتستمتع بالأمواج

أوليفيا وايلد أوليفيا وايلد
 
رانيا علوى

تُعرف النجمة العالمية أوليفيا وايلد أنها من أكثر نجمات العالم حفاظا على رشاقتها سواء بواسطة اتباع نظام حمية قاسٍ أو ممارسة الرياضة بانتظام، وهو ما يظهر دائما بإطلالاتها حيث لم تظهر ويلد بوزن زائد على الإطلاق.

التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لأوليفيا وايلد البالغة من العمر (36 عاما) خلال استمتاعها بوقتها على أحد الشواطئ الموجودة فى ماليبو بكاليفورنيا فى الولايات المتحدة الأمريكية، وكان بصحبة النجمة الشهيرة عدد من أصدقائها المقربين الذين استمتعوا بوقتهم معا.

ظهرت أوليفيا وايلد مرتديه "مايوه" ذو تصميم أنيق من اللون الأسود، وهو من مجموعة تصميمات دار أزياء "Marysia" ووصل سعره إلى 320 جنيها إسترلينى.

اختارت أوليفيا وايلد أن ترتدى اكسسوارات بسيطة لتظهر مدى أناقتها، فارتدت قلادة بسيطة باللون الذهبى، إضافة إلى اكسسوارات بسيطة بيديها باللون الأسود.

يذكر أن تستعد النجمة العالمية أوليفيا وايلد لإخراج واحد من أعمال marvel السرية كما وصفتها العديد من وسائل الإعلام، لتكون الأحداث بقيادة مخرجة وليس مخرج، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية الشهيرة، وأعلن موقع "ديدلاين" أنه بالفعل تم تأكيد المشروع فقط على أنه يركز على "شخصية أنثوية فى الكون"، لكن الشائعات تشير إلى فيلم جديد عن "Spider-Woman".

ولتؤكد أوليفيا وايلد البالغة من العمر (36 عاما) الخبر، نشرت النجمة الشهيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر" الخبر الذى نشره موقع "ديدلاين" وأكتفت وايلد بوضع رسم عنكبوت وهو ما آثار الكثير من الجدل حول العمل الذى تكتب أحداثه كاتى سيلبرمان.

اوليفيا وايلد (1)
 

اوليفيا وايلد (2)
 

اوليفيا وايلد (3)
 

اوليفيا وايلد (4)
 

اوليفيا وايلد (5)
 

اوليفيا وايلد (6)
 

اوليفيا وايلد (7)
 

اوليفيا وايلد (8)
 

اوليفيا وايلد (9)
 

اوليفيا وايلد (10)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر