نادين نجيم فى أحدث صورة مع أطفالها بعد انفجار مرفأ بيروت

نادين نجيم نادين نجيم
 
سارة صلاح

شاركت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم جمهورها بأحدث صورة لها مع أولادها عبر حسابها على إنستجرام، ويظهر على وجهها علامات الاصابة اثر انفجار بيروت، وكتبت نادين على الصورة، قائلة: "صباح الخير.. طمنونى عنكم ؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل".

نادين نسيب نجيم

يذكر أن نادين نسيب نجيم، خضعت مؤخرا لعملية جراحية على خلفية إصابتها فى انفجار مرفأ بيروت، وخلف سقوط الآلاف من الجرحى وعشرات القتلى.

وكانت الفنانة اللبنانية، كشفت عن اللحظات الأخيرة قبل تفجير مرفأ بيروت، التى التقطتها من عدسة موبايلها والتى ظهرت من خلالها وهى تقف بجوار النافذة وتلتقط الحريق الأولى للحادث قبل لحظات من التفجير الذى أسقطها أرضاً وكتبت نادين نجيم على الفيديو الذى نشرته عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام: "اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التليفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله، ألف مرة أنه بعدنى عايشة".

كما عبرت نادين عن حزنها لما وصل إليه وطنها لبنان من خراب ودمار خاصة بعد تفجيرات بيروت التى خلفت وراءها مئات الأسر فى حزن على أبنائها الذين لقوا حتفهم فى الواقعة الألمية، بينما يبكى ملايين آخرين على حال وطنهم الذين يعانى فى الوقت ذاته من أزمة اقتصادية طاحنة تؤثر بشكل كبير على حياة المواطنين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر