اعرف حقيقة استخدام أنجلينا جولى السحر لمواجهة الانفصال والحضانة

أنجلينا جولى أنجلينا جولى
 
شيماء عبد المنعم

هل تستخدم أنجلينا جولى طقوس الساحرات، حتى تتمكن من الحفاظ على أبنائها فى قضية الحضانة، وتبقى هادئة فى تلك المعركة؟.. تدعى مجلة The Globe أن النجمة العالمية أنجلينا جولى تستخدم السحر؛ للحفاظ على حضانة أبنائها، مشيرة إلى أن جولى لديها غرفة تأمل، بها مذبح وشموع وبخور وجميع أنواع أدوات السحر، ولدى جولى طقوس خاصة بها، حيث تستيقظ فى الساعة 4 صباحًا، وتجلس فى ضوء الشموع حتى تشرق الشمس، دون أن يشعر بها أحد.

وحسب المجلة ستهتف جولى تعويذة للتخلص من التوتر، وتفعل ذلك بطريقة أو بأخرى بدون إيقاظ أى شخص، وذلك للحفاظ على مظهرها الخارجى الصلب والتركيز على حياتها بعد الانفصال.

لكن موقع Gossip Cop كشف أن الصور المرفقة بالخبر ليست من منزل جولى، لكنها صور لأحد المخازن، بالإضافة إلى أن جولى لطالما سئمت من مفاهيم السحر والشعوذة طوال حياتها المهنية، بل إنها كتبت مقالًا فى مجلة Elle قبل طرح فيلم Maleficent، وقالت فيه: "أى شىء لا يمكنك تفسيره...  يمكن أن ينسب إلى تأثير امرأة يفترض أنها شريرة، وأن النساء الشريرات مجرد نساء سئمن الظلم وسوء المعاملة".

وتساءل الموقع: كيف عرفت المجلة بالأمر فى حين أنهم أشاروا آن جولى تفعل ذلك دون أن يشعر أى شخص؟

ويجب أن نذكر أن مجلة The Globe حاولت بكل الطرق الممكنة أن تهاجم جولى بالباطل، فمن قبل نشرت أنها "ترفض تناول الطعام"، كما هاجمت المجلة والدة جولى وزعمت أنها قالت إن أطفالها يُغضبون الجيران، ونشرت المجلة من قبل أن جولى ابنة سيئة عندما زعمت أن والدها جون فويت كان يحاول يائسًا إبعادها عن أنيستون، فقررت المجلة أن جولى تمارس السحر لمجرد أنها لعبت دور ساحرة فى Maleficent، فجولى قضت سنوات فى المحكمة، بينما استمرت فى العمل وتربية ستة أطفال، هذا النوع من القوة لا يأتى من غرفة السحر.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر