عمر الشناوى يكشف آخر تطورات إصابة زوجته وابنه بكورونا

عمر الشناوى عمر الشناوى
 
عماد صفوت

قال الفنان عمر الشناوى لـ"عين"، إن زوجته هند أجرت المسحة الثانية، التى أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عقب إصابة ابنه الصغير "حسن"، مشيرا إلى أنه التحاليل الخاصة به التى أجراها صباح اليوم جاءت سلبية، لافتاً إلى أنه وعائلته سيخضعون لتحاليل أخرى على مدار الأيام المقبلة لإمكانية تقدير الموقف، والتأكد من حالات الشفاء لكل منهم.

وأوضح الشناوى، أن حالة ابنه "حسن" فى تحسن مستمر يوما تلو الآخر، خاصة أنه يخضع لكروس علاج أوصى به الأطباء المتخصصون فى علاج الأطفال المصابون بفيروس كورونا، وأنه سيستمر فى الخضوع للتحاليل من أجل التأكد من سلامة تعافيه نهائيا.

وكان الفنان عمر الشناوى، قد أعلن فى وقت سابق إصابة نجله حسن بفيروس كورونا، عبر صفحته الشخصة على "فيسبوك"، معلقاً: "ابنى حسن طلع إيجابى فيروس الكورونا المستجد، أرجو كل من تعامل معى فى خلال 14 يوم يحلل ليطمئن، ويا رب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".

يشار إلى أن عمر الشناوى، قدم آخر أعماله مسلسل "فرصة تانية" مع الفنانة ياسيمن صبرى، وشارك فى بطولة العمل كل من: النجوم دياب، محمود البزاوى، أحمد مجدى، هبة مجدى، آيتن عامر، وآخرين، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر